رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
وعد وهند تشعلان المسرح طرباً
وعد وهند تشعلان المسرح طرباً
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
شهد مسرح المفتاحة في أبها حدثاً فنياً، وهو الحفل الغنائي الأول المخصص للنساء، وأحيته كلٌّ من وعد، الفنانة السعودية، وهند، الفنانة البحرينية، بحضور أكثر من 1500 سيدة، واستمر الحفل ثلاث ساعات، قدمت فيه الفنانتان أعمالهما الغنائية القديمة والجديدة.
وفي الليلة الفنية الساهرة، قدمت الفنانتان أجمل الأغاني الجنوبية، التي تشتهر بها السعودية، كما تغنَّتا بالأغاني الوطنية والغزلية والفلكلورية، التي نالت إعجاب الحاضرات، فتفاعلن مع الفنانتين اللتين قدمتا أيضاً الأغنية السريعة، ما أشعل الحفل الغنائي، وعلى الرغم من قلة الظهور الفني لهند، إلا أن حفلتها في السعودية قد تشكِّل بوابة العودة الفنية بالنسبة إليها، واستعادة نشاطها الفني الذي يميِّز مسيرتها الفنية.واعتلت الفنانة هند أولاً خشبة المسرح، وأدَّت في وصلتها الغنائية، الأولى لها في السعودية، أعمالاً قديمة وجديدة، منها «من الآخر»، «ظروف الوقت»، «الليلة غير»، «جيبوا حبيبي»، «ربيع القلب»، و»ماني على كيفك»، وعبَّرت هند عن سعادتها بالوجود في السعودية، قائلة: «بداية الغيث قطرة. ما زلت مطالبة بإحياء حفلات أخرى في السعودية، وسأقدم مجموعة من أعمالي القديمة التي عرفني بها الجمهور». وتمنَّت أن تحقق حفلتها النجاح المطلوب، وتكون فاتحة خير لحفلات مستقبلية في السعودية.واستبقت الفنانة هند حفلتها بأداء البروفات قبلها بساعات، وفي وصلتها قدمت 12 عملاً، أطربت بها الحاضرات، خاصة حينما أدت الأغاني الجنوبية، كذلك تغنَّت بالأغنية الوطنية «أنت ملك»، واختتمت وصلتها بأغنية وطنية أخرى، هي «يا دار».بعدها جاء الدور على الفنانة وعد التي أكدت قبل اعتلائها المسرح، أنها تفضِّل أداء الأغنية المنفردة. وكانت وعد قد طرحت قبل فترة أغنية منفردة باللون العراقي، وعن ذلك قالت: «الأغنية العراقية أسهمت في تحقيقي انتشاراً واسعاً». وعبَّرت عن سعادتها بتقديم هذا النوع من الأغاني، وعن حفلتها الأولى في السعودية، أوضحت وعد، أنها تشعر بالمحبة، وأن الحفلات الفنية في السعودية متميزة، سواء وُجِدَت فيها أم لا، وقالت: «كلي سعادة بوجودي اليوم معكم في أبهــا لنحتفل سوياً».
وأطربت وعد الحاضرات بباقة من الأغاني الجميلة، وكانت الفنانة السعودية قد أدت البروفات قبل حفلتها بيوم واحد. وفي وصلتها قدمت وعد 14 أغنية، قديمة وجديدة، حيث غنَّت «بنت السعودية»، ثم أشعلت أجواء المسرح بأغنيتها القديمة «يا أحلاهم» تلبيةً لطلبات الحاضرات، كما ترنَّمت بالأغنية الجنوبية «جنوبي نثر همه»، وتغزَّلت فيها بأهل المنطقة، وضمَّت وصلتها أيضاً «لا حب لا غيره»، «بعض الناس»، «ستر وغطى»، «اشرلي بالمنديل»، و»بكيفه».وأهدت إحدى الحاضرات عقداً من الفل، الذي تشتهر به منطقة أبها، إلى الفنانة وعد.وأعربت وعد عن اعتزازها ومحبتها لـ «عتاب»، لذا أدت «جاني الأسمر»، الأغنية الأشهر للفنانة الراحلة.يشار إلى أن الحفل جاء بدعم من الهيئة العامة للثقافة «اللجنة الفنية»، وتنظيمٍ من «روتانا للصوتيات والمرئيات» التي اختتمت حفلات الصيف في أبهــا بنجاح كبير.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=44523
عدد المشـاهدات 6697   تاريخ الإضافـة 27/08/2018 - 08:06   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 14:51   رقم المحتـوى 44523
محتـويات مشـابهة
محافظ النجف يعلن موعد مباشرة فريق الجهد الخدمي بالخطة الخدمية
بالتفاصيل .. النفط تعلن موعد انطلاق جولتي التراخيص الخامسة والسادسة
المرور تكشف موعد تغيير لوحات السيارات الى اللغة الانكليزية.. وتدرس غرامة جديدة
العمل تعلن التنسيق مع مجلس النواب لتحديد يوم الخامس عشر من نيسان الحالي موعدا للتصويت على قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013
لا تختبروا صبر الانتقام فالوعد الحق جاء

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا