رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
شهد يعلن الجاهزية لمواجهة الاهلي الثانية بدوري أبطال آسيا ويرفع شعار الفوز
شهد يعلن الجاهزية لمواجهة الاهلي الثانية بدوري أبطال آسيا ويرفع شعار الفوز
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

أكد عبد الغني شهد مدرب فريق الشرطة العراقي أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلي السعودي مساء غد في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.
وقال شهد في المؤتمر الصحفي للمباراة، ان «عملية الاستشفاء تمت بصورة جيدة، ووجود 5 تغييرات في المباريات تساعدنا، ونلعب المباراة من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث».
وأضاف ان «لقاء الاستقلال بعد القادم هو الفيصل بالنسبة لنا من أجل التأهل للدور الثاني من البطولة».
وعن المشاركات العراقية في البطولة قال شهد «أتذكر في عام 2007 كانت هناك مشاركة لفريقي النجف والزوراء وقدما أداء جيدا، ونحن حتى الآن مازلنا نبحث عن التأهل، ونحتاج أن نفوز على الأهلي».
وأشار مدرب الشرطة إلى أن «فريقه رغم خسارته في مباراته السابقة أمام الأهلي السعودي، فقد نال استحسان الجماهير والمتابعين له في البطولة بعد الأداء الجيد الذي قدمه حتى الآن».
واختتم  قائلا «نخوض البطولة مباراة تلو الأخرى، وما نفكر فيه الآن هو الفوز على الأهلي، وقادرون على تحقيق الأفضل، ونؤمن أن حظوظنا ما تزال قائمة في التأهل».من جانبه قال لاعب الشرطة سعد ناطق أن «اللاعبين يسعون بكل طاقتهم لتحقيق الانتصار على أهلي جدة غدا، وتعويض الخسارة قبل يومين أمام الفريق نفسه».
وتابع ان «جميع اللاعبين يعرفون أهمية اللقاء، سواء أصحاب الخبرة أو الشباب، والجميع متحفز لتقديم مستوى جيد، في هذه المباراة»، مؤكداً اننا «نأمل ان نكون عند حسن ظن الجميع في المباراتين ونفوز ونتأهل لدور الـ 16، وهو أمر مهم بالنسبة لنا».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=62565
عدد المشـاهدات 4495   تاريخ الإضافـة 17/09/2020 - 11:14   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 20:00   رقم المحتـوى 62565
محتـويات مشـابهة
الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة»
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
عضو في وفد السوداني: سنشهد هبوطاً سريعاً للدولار في الأيام المقبلة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
النزاهة: الحبس ثلاث سنوات لمسؤول في مديرية شهداء الكرخ لاقترافه جريمة الكسب غير المشروع

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا