2360
20/04/2021

 
لجنة برلمانية ترفع توصيات إلى رئيس الوزراء: تساهم بنهوض الاقتصاد AlmustakbalPaper.net «بعد قرار الاستقطاعات».. توجه برلماني جديد لاستجواب وزير المالية AlmustakbalPaper.net الاقتصاد البرلمانية: مليون مواطن فقط يستلمون مفردات البطاقة التموينية AlmustakbalPaper.net التخطيط تكشف ملامح خطة «الإصلاح والتعافي»: لمدة سنتين وتعمل في ثلاثة مسارات AlmustakbalPaper.net النزاهة تلاحق «الحيتان»: 58 أمر اعتقال بتهم فساد AlmustakbalPaper.net
اليوم.. أحلام آسيوية تشعل صدام الجوية والوحدة
اليوم.. أحلام آسيوية تشعل صدام الجوية والوحدة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

يلتقي اليوم الأربعاء فريقا القوة الجوية العراقي والوحدة السعودي، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة، في الملحق الآسيوي المؤهل لمجموعات دوري أبطال آسيا 2021.وسينضم الفائز إلى المجموعة الثانية إلى جانب الشارقة الإماراتي، باختاكور الأوزبكي، تراكتور الإيراني. 
وتقام مباريات هذه المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويدير المباراة طاقم تحكيم عماني بقيادة الحكم عمر اليعقوبي.
ويدخل القوة الجوية مباراة الغد، بطموحات كبيرة لبلوغ دور المجموعات، حيث يحتل صدارة ترتيب الدوري العراقي برصيد 59 نقطة من 18مباراة.
ويبتعد القوة الجوية بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه، فريق الشرطة الوصيف برصيد 49 نقطة.
ويتمتع القوة الجوية بقاعدة جماهيرية عريضة في العراق، ويضم كوكبة من النجوم، تحت قيادة المدرب أيوب أوديشو.
كما يلعب غالبية لاعبيه للمنتخب العراقي، وبالتالي يمثل فعليا أحد مراكز القوة في الكرة العراقية.
في الجهة المقابلة، لا يعكس مركز الوحدة على لائحة ترتيب الدوري السعودي، القيمة الفنية للاعبيه، إذ تكبد الفريق ثمنا غاليا لتراجع نتائجه في الجولات الـ 6 الأخيرة بالدوري، فوصل للمركز 14، برصيد 27 من 25 مباراة، بعدما كان ينافس على المراكز الأولى في بداية المسابقة.
وتكمن قوة الفريق الوحداوي في مجموعة لاعبيه المتميزين، على رأسهم البرازيلي أنسيلمو مورايس والمدافع الإسباني ألبرتو بوتيا، ويوسف نياكيتي بإلاضافة لعدد من اللاعبين المحليين. 
وستكون مباراة الغد الأولى لليوناني جورجوس دونيس المدرب الجديد للوحدة، وهو ثالث مدرب يتولى تدريب فرسان مكة في الموسم الجاري، بعد البرتغالي إيفو فييرا، والأردني محمود الحديد.
 وحشد الوحداويون كل إمكاناتهم لإنجاح أول مشاركة آسيوية للفريق، الضاربة جذوره في أعماق تاريخ الكرة السعودية.
وستنقل مبارة الغد بين الوحدة والقوة الجوية، عبر منصة http://gsa.live/en ، لتكون الأولى بعدما أعلنت أمس  الشركة السعودية للرياضة الفوز بالحقوق الحصرية لمباريات المسابقات الآسيوية داحل النطاق الجغرافي للمملكة، والاتحاد القاري للعبة. 
ولن تخضع المباراة لإجراءات الاتحاد السعودي لكرة القدم، الخاصة بالسماح بحضور الجماهير وفق ضوابط محددة، في المسابقات المحلية، في مقدمتها الحصول على لقاح فيروس كورونا، وحضور 40% من السعة الرسمية للملعب فقط. 
ويتم تطبيق هذه المبادرة على المنافسات المحلية السعودية، اعتبارا من 17 مايو/ أيار المقبل.
من جانب آخر منع مدرب فريق القوة الجوية ولاعبين اثنين، إضافة للمعد البدني، من دخول مكة المكرمة، ضمن وفد النادي، الذي يستعد لمواجهة فريق الوحدة السعودي في ملحق دوري أبطال آسيا، غدا الأربعاء.
وقال المشرف على الكرة بنادي القوة الجوية علي زغير في تصريحات صحفية إنه «سيتخلف عن الوفد المدرب أيوب أوديشو ومدرب اللياقة البدنية الإسباني كارلوس هيرو».
وتابع: «سيتخلف عنا أيضا المحترف الكولومبي جيفرسون كولازوس واللاعب الأردني إحسان حداد كون مدينة مكة لا يدخلها إلا المسلمين».
وبيّن زغير أن المدرب ومن معه سيقيمون في مدينة مجاورة لمكة، على أن يحضروا الوحدة التدريبية اليوم والمباراة ويعودون لمدينة الشرائع المجاورة لمدينة مكة»، لافتا إلى أن «الفريق متحفز لتحقيق نتيجة جيدة والانتقال لدوري المجموعات».
يشار إلى أن فريق القوة الجوية وصل إلى المملكة العربية السعودية قبل يومين على متن طائرة خاصة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65827
عدد المشـاهدات 203   تاريخ الإضافـة 07/04/2021 - 06:36   آخـر تحديـث 20/04/2021 - 09:33   رقم المحتـوى 65827
محتـويات مشـابهة
زغير: معسكر الجوية مثالي وسنكون على قدر المسؤولية
وزير النقل يعد عقود الخطوط الجوية بالتعيين
الجوية يعلن غياب ثلاثة لاعبين في مشواره الآسيوي
القوة الجوية النسوي يتوج بلقب الدوري الممتاز
اليوم.. ملف المحاضرين على طاولة مجلس الوزراء واتفاق على تحويلهم لعقود

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا