2360
20/04/2021

 
لجنة برلمانية ترفع توصيات إلى رئيس الوزراء: تساهم بنهوض الاقتصاد AlmustakbalPaper.net «بعد قرار الاستقطاعات».. توجه برلماني جديد لاستجواب وزير المالية AlmustakbalPaper.net الاقتصاد البرلمانية: مليون مواطن فقط يستلمون مفردات البطاقة التموينية AlmustakbalPaper.net التخطيط تكشف ملامح خطة «الإصلاح والتعافي»: لمدة سنتين وتعمل في ثلاثة مسارات AlmustakbalPaper.net النزاهة تلاحق «الحيتان»: 58 أمر اعتقال بتهم فساد AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يعلن الشروع بخطة عمل لإعادة الحياة لمديرية العمل والشؤون الاجتماعية
محافظ البصرة يعلن الشروع بخطة عمل لإعادة الحياة لمديرية العمل والشؤون الاجتماعية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ صفاء الفريجي

أعلن مديرُ مديرية العمل والشؤون الاجتماعية عماد العيدانيّ، وحسب توجيهات محافظ البصرة أسعد عبد الأمير العيدانيّ، عن انطلاقِ خطة عمل متكاملة لإعادة الحياة للمديرية وإعادة فتح الورش التدريبية لتطوير طاقات العاطلين عن العمل.
وقال العيدانيّ في تصريحٍ صحفي إن “محافظ البصرة أسعد العيدانيّ، كلفنا بالتنسيق مع نائبه الإداريّ ضرغام الأجوديّ، ومعاونه لشؤون العمل والشؤون الاجتماعيّة عرب الجزائريّ، بإدارة مهام مديرية العمل والشؤون الاجتماعيّة بعد إحالة مديرها السابق محسن المظفر للتقاعد والذي قدمَ جهداً كبيراً ساهمَ بإنجاح العمل”، مؤكداً أن “المديرية ستشهد حركة عمل كبيرة تعيّد فيها الحياة وتفعل ورشها التدريبيّة”.
وتابع أن “المديرية كبيرة بمحتواها وتفاصيلها المهمة من كوادر فعالة وطاقات منتجة، وستقدم خدماتاً لكل البصريّين، سيما العاطلين عن العمل وعبر ورشها التدريبيّة التي تصل لـ 18 ورشة، يقدّم فيها التدريبُ من مدربين أكفاء وباختصاصات نادرة جداً، وستشمل دورات في الحاسوب والانترنيت واللحام والحلاقة والنجارة والطبخ والخياطة وغيرها من الاختصاصات النافعة للمجتمع البصريّ”.
بدوره، اعلن مدير دائرة صحة البصرة عباس التميمي عن موافقة المحافظ على تخصيص قطعة ارض لإنشاء مستشفى للامراض النفسية، يضم مركزا لتأهيل ومعالجة المدمنين على المخدرات.
وقال التميمي ان محافظ البصرة وافق على طلبنا بتخصيص قطعة ارض واوعز لمديرية بلدية البصرة بتخصيص الارض ومخاطبة شركة نفط البصرة لتمويل هذا المشروع. واكد ان الحاجة اصبحت ملحة جداً لانشاء مصحة نفسية متخصصة يكون من ضمنها قسم خاص لمعالجة المدمنين على المخدرات. يذكر انه قد خطط لانشاء هذا المشروع منذ العام 2017، الا انه تلكأ انشاؤه لعدم توفر قطعة ارض.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=65839
عدد المشـاهدات 700   تاريخ الإضافـة 07/04/2021 - 06:42   آخـر تحديـث 20/04/2021 - 10:36   رقم المحتـوى 65839
محتـويات مشـابهة
التخطيط تكشف ملامح خطة «الإصلاح والتعافي»: لمدة سنتين وتعمل في ثلاثة مسارات
النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث مع «اليونسكو» المباشرة بإعادة تأهيل الدور التراثية
النقل تبحث السبل الكفيلة لبدء العمل بمشروع القطار المعلق
وزير العمل يوجه بحسم المتراكم والمشمولين بالاعانة على ضوء تخصيصات موازنة 2021
محافظ ميسان يشرف ميدانياً على مشاريع الصيانة والاعمار ويلتقي بالمواطنين

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا