السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
شنيشل: هدفنا الوصافة ومواجهة زاخو حاسمة
شنيشل: هدفنا الوصافة ومواجهة زاخو حاسمة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة

أكد راضي شنيشل، مدرب الزوراء، اليوم الأحد، أن المباريات المتبقية من عمر الدوري الممتاز ستكون حاسمة.وقال شنيشل في تصري صحفي «لقاء الثلاثاء المقبل مع زاخو، مباراة تعني لنا العودة للمنافسة على الوصافة، بعد أن حسم بشكل كبير القوة الجوية الصدارة، وعلينا على الأقل أن لا نفرط في الوصافة، وبالتالي المباراة مهمة».
وزاد: «علينا أن نحسم موقعنا بأنفسنا وعدم الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى، وبالتالي الجولتين المقبلتين أمام زاخو في الجولة 30 والقاسم في الجولة 31، نقاطهم ستكون مؤثرة في العودة إلى المركز الثاني».
وأشار إلى أن الفريق مكتمل الصفوف باستثناء غياب المدافع عباس قاسم، الذي سيغيب بسبب تراكم البطاقات، مؤكدا أن الفريق جاهز تماما للمباراة ويسعى للعودة إلى العاصمة بغداد بالنقاط الكاملة.
يشار إلى أن الزوراء يحتل المركز الثالث برصيد 55 نقطة، فيما يحتل فريق زاخو المركز السادس برصيد 40 نقطة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66409
عدد المشـاهدات 1914   تاريخ الإضافـة 10/05/2021 - 11:37   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 16:55   رقم المحتـوى 66409
محتـويات مشـابهة
البدري ممتعض: خسرنا أمام زاخو رغم أفضليتنا
شنيشل: مدرسة مانشيني لا تناسب اللاعب السعودي
مواجهة حاسمة للكويت أمام العراق بكأس آسيا لليد
زاخو يعلن صفقة كولومبية
تعرضوا لضرب مبرح وإصابات بليغة .. بعد مناشدة رئيس الوزراء ووزير الداخلية.. تأمين خروج لاعبي فريق الشرطة السلوي من قاعة نادي زاخو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا