رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الأمن السعودي يستدعي الناشطة لجين الهذلول مجدداً!
الأمن السعودي يستدعي الناشطة لجين الهذلول مجدداً!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلنت عائلة الناشطة السعودية المدافعة عن حقوق المرأة لجين الهذلول أن أجهزة الأمن في المملكة استدعت ابنتها لجين، بعد ثلاثة أشهر على إطلاق سراحها.
وذكرت علياء الهذلول شقيقة لجين في حديث لوكالة «أسوشيتد برس» وعلى حسابها في «تويتر» أن مكتب المديرية العامة للمباحث في وزارة الداخلية في العاصمة الرياض استدعى لجين وطلب منها التوقيع على «أمر إبلاغ» بقرار المحكمة العليا المؤيد لحكم محكمة الاستئناف المتخصصة بحقها. وتعرضت السعودية لانتقادات دولية واسعة على خلفية قضية لجين الهذلول التي اعتقلت في حزيران 2017 وأمضت 33 شهرا وراء القضبان.
وفي أواخر أيلول 2020، قضت المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض بسجن الهذلول لمدة خمس سنوات وثمانية أشهر من تاريخ إيقافها، مع وقف تنفيذ عامين وعشرة أشهر من العقوبة المقررة. وتمت إدانتها بموجب قوانين الجرائم الإلكترونية ومكافحة الإرهاب. وأطلق سراحها في شباط 2020، مع فرض بعض الشروط عليها، بما في ذلك حظر سفرها وامتناعها عن التعليق على ظروف احتجازها. وأقرت محكمة الاستئناف في مارس الحكم الصادر ضد لجين، من المحكمة الجزائية المتخصصة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66414
عدد المشـاهدات 7453   تاريخ الإضافـة 10/05/2021 - 11:47   آخـر تحديـث 14/04/2024 - 14:53   رقم المحتـوى 66414
محتـويات مشـابهة
الداخلية تفصح عن خطة لتسلم الوزارة الملف الأمني في 3 محافظات قريباً
عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر
الأمن الوطني يعلن تفكيك شبكة إبتزاز يقودها إرهابي خارج العراق
الداخلية: القوات الأمنية تحكم سيطرتها على امن البلاد لمنع حصول الجريمة في المجتمعات
المندلاوي يشدد على ضرورة النهوض بالصناعة الحربية وسد احتياجات الأجهزة الأمنية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا