السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
مدرب سامراء: الفريق بحاجة للكثير في الممتاز
مدرب سامراء: الفريق بحاجة للكثير في الممتاز
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
أبدى مدرب سامراء، أحمد كاظم، سعادته بتأهل الفريق وعودته إلى الدوري العراقي الممتاز، بعد غياب قارب 14 عاما، وذلك عقب الفوز في الملحق على الصناعات الكهربائية، بركلات الترجيح.
وقال كاظم، في تصريحات: «أشكر كل من دعم الفريق في مسيرتنا لبلوغ الدوري الممتاز.. المهمة لم تكن سهلة، تعاملت مع لاعبين خبرتهم معدومة، وجميعهم لم يخوضوا منافسات الدوري الممتاز».
وتابع: «أغلب اللاعبين من فرق الأقضية والنواحي في سامراء، مع ذلك تمكنا من تحقيق طموحات النادي.. أشكر اللاعبين على الجهود الكبيرة».وشكر الجهاز الفني، مضيفا أن قيادة سامراء هي التجربة الثانية له كمدرب أول، بعدما نجح في قيادة زاخو للممتاز.
وشدد على ضرورة دعم الفريق في الموسم المقبل «لأن الفوارق كبيرة جدا بين سامراء وفرق دوري الأضواء».
وواصل كاظم: «التأهل لم يكن سهلا، حيث واجهنا صعوبات كبيرة ومشوارا طويلا، وخضنا مباراة مع فريق متمرس، فاز على بطل الدوري القوة الجوية، وتعادل في مباراتين مع الشرطة».
وختم: «لكن هذا لا يعني أن الفريق جاهز للمتاز.. يجب أن يهتم المسؤولون في سامراء بالفريق، وأن يدعموه بقوة في الموسم المقبل».يشار إلى أن سامراء احتل المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى، وتأهل لمواجهة الصناعات الكهربائية، صاحب المركز الثامن عشر في الدوري الممتاز، قبل أن ينجح في التغلب عليه.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67328
عدد المشـاهدات 898   تاريخ الإضافـة 01/08/2021 - 06:10   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 05:19   رقم المحتـوى 67328
محتـويات مشـابهة
نائب قائد العمليات المشتركة يؤكد ضرورة العمل بروح الفريق الواحد
السوداني: مدينة بحجم العاصمة بغداد بحاجة ماسة إلى الفنادق الكبيرة
مدرب الطلبة: سنعود لوضعنا الطبيعي
الفريق عادل الخالدي يحضر أعمال القمة الشرطية العالمية في الإمارات
استعداداً للقاء الفلبين.. كاساس يبحث مع مدربي الأولمبي والشباب التنسيق في اختيار اللاعبين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا