2468
16/10/2021

 
ذوو مرشحة «متوفية» فازت بالانتخابات: اطلبوا لها الرحمة ولا تشككوا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 3 دواعش في صلاح الدين وديالى AlmustakbalPaper.net مستشار حكومي يعلن اكتمال مسودة موازنة عام 2022: هذا وقت مناقشتها AlmustakbalPaper.net بيان لحكومة كردستان: الكاظمي قرر الإفراج عـن معتقليــن أكــراد في كركوك AlmustakbalPaper.net شيخ الأزهر يزور العراق الشهر المقبل ويستهلها بلقاء الإمام السيستاني AlmustakbalPaper.net
وزير الداخلية يزور محافظتي كربلاء والنجف للاطلاع على استعدادات تأمين الزيارة الأربعينية
وزير الداخلية يزور محافظتي كربلاء والنجف للاطلاع على استعدادات تأمين الزيارة الأربعينية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
ناقش وزير الداخلية عثمان الغانمي، أمس الأحد، في محافظة كربلاء المقدسة، خطة واستعدادات زيارة اربعينية الإمام الحسين عليه السلام. وذكر مكتبه في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، ان «الأخير وصل، الى محافظة كربلاء المقدسة، على رأس وفد امني ضم رئيس اركان الجيش و نائب قائد العمليات المشتركة وقائد الشرطة الاتحادية وعدد من الضباط، فيما كان في استقباله هو والوفد المرافق له محافظ كربلاء المقدسة وقائد العمليات وقائد شرطة المحافظة».  
وزار الغانمي، قيادة عمليات كربلاء، وعقد اجتماعاً في مقر القيادة مع جميع القيادات الأمنية المسؤولة عن تأمين زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، حيث جرت مناقشة الاستعدادات لإنجاح هذه الزيارة والخطط المعدة لهذا الغرض وتوزيع المسؤوليات والمهام والواجبات على القطعات المشاركة والساندة على الصعيدين الأمني والخدمي. كما واصل وزير الداخلية جولته الميدانية للاطلاع على الاستعدادات الجارية لاستقبال زائري أربعينية الإمام الحسين «عليه السلام»، فبعد ان زار محافظة كربلاء، توجه رفقة الوفد المرافق له الى النجف لكونها من المدن التي ستشهد إقبالاً كبيراً خلال هذه المناسبة أيضاً. وقال بيان للمكتب الاعلامي للوزارة تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، ان الغانمي عقد اجتماعاً ضم جميع القيادات الأمنية هناك، لمناقشة الإجراءات الأمنية ومراجعة الخطط الخاصة بتأمين هذه المناسبة بالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الأوسط. واكد الغانمي على أهمية الالتزام التام بالواجب والعمل على تأمين جميع المناطق والمدن وتوفير الخدمات خاصة في الطرق التي يسلكها الزائرون. وكان في استقبال الوزير والوفد المرافق له نائب محافظ النجف وقائد شرطة المحافظة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67947
عدد المشـاهدات 519   تاريخ الإضافـة 13/09/2021 - 12:59   آخـر تحديـث 16/10/2021 - 00:03   رقم المحتـوى 67947
محتـويات مشـابهة
مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 3 دواعش في صلاح الدين وديالى
شيخ الأزهر يزور العراق الشهر المقبل ويستهلها بلقاء الإمام السيستاني
على خلفية «وثائق باندورا».. معارضة تشيلي تتحرك لعزل الرئيس
البصرة تودع آخر دائرة ورقية تابعة لوزارة الداخلية
كريم اسكندر : نعاني قلة الدعم ونترقب زيارة وزير الشباب

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا