2502
02/12/2021

 
الأمن الوطني يضبط مليون ونصف علبة دوائية مهربة في المنصور AlmustakbalPaper.net الإعلام الأمني تعلن الإطاحة بـ(3) إرهابيين خطرين في صلاح الدين AlmustakbalPaper.net القضاء يحكم بالمؤبد بحق مدان بتجارة المواد المخدرة في النجف AlmustakbalPaper.net الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام AlmustakbalPaper.net مفوضية الانتخابات تحدد موعد إرسال أسماء الفائزين بمقاعد البرلمان إلى الاتحادية AlmustakbalPaper.net
وزير الداخلية يزور محافظتي كربلاء والنجف للاطلاع على استعدادات تأمين الزيارة الأربعينية
وزير الداخلية يزور محافظتي كربلاء والنجف للاطلاع على استعدادات تأمين الزيارة الأربعينية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
ناقش وزير الداخلية عثمان الغانمي، أمس الأحد، في محافظة كربلاء المقدسة، خطة واستعدادات زيارة اربعينية الإمام الحسين عليه السلام. وذكر مكتبه في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، ان «الأخير وصل، الى محافظة كربلاء المقدسة، على رأس وفد امني ضم رئيس اركان الجيش و نائب قائد العمليات المشتركة وقائد الشرطة الاتحادية وعدد من الضباط، فيما كان في استقباله هو والوفد المرافق له محافظ كربلاء المقدسة وقائد العمليات وقائد شرطة المحافظة».  
وزار الغانمي، قيادة عمليات كربلاء، وعقد اجتماعاً في مقر القيادة مع جميع القيادات الأمنية المسؤولة عن تأمين زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، حيث جرت مناقشة الاستعدادات لإنجاح هذه الزيارة والخطط المعدة لهذا الغرض وتوزيع المسؤوليات والمهام والواجبات على القطعات المشاركة والساندة على الصعيدين الأمني والخدمي. كما واصل وزير الداخلية جولته الميدانية للاطلاع على الاستعدادات الجارية لاستقبال زائري أربعينية الإمام الحسين «عليه السلام»، فبعد ان زار محافظة كربلاء، توجه رفقة الوفد المرافق له الى النجف لكونها من المدن التي ستشهد إقبالاً كبيراً خلال هذه المناسبة أيضاً. وقال بيان للمكتب الاعلامي للوزارة تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، ان الغانمي عقد اجتماعاً ضم جميع القيادات الأمنية هناك، لمناقشة الإجراءات الأمنية ومراجعة الخطط الخاصة بتأمين هذه المناسبة بالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الأوسط. واكد الغانمي على أهمية الالتزام التام بالواجب والعمل على تأمين جميع المناطق والمدن وتوفير الخدمات خاصة في الطرق التي يسلكها الزائرون. وكان في استقبال الوزير والوفد المرافق له نائب محافظ النجف وقائد شرطة المحافظة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=67947
عدد المشـاهدات 597   تاريخ الإضافـة 13/09/2021 - 12:59   آخـر تحديـث 01/12/2021 - 14:02   رقم المحتـوى 67947
محتـويات مشـابهة
الأعرجي يستقبل قائد بعثة الناتو ويؤكـد على انسحاب القوات القتالية نهاية العام
الداخلية تحذر المواطنين من روابط وهمية لـ «فتح باب التطوع»
وزير الصحة ينفي العودة لحظر التجوال: مواجهة «كورونا» باتت تعتمد على اللقاحات
بينهم ابناء شهداء .. وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة يكرم فريق لعبة الكيكوشنكاي الرياضي
صالح والقاضي زيدان يؤكدان على أهمية حماية المسار الديمقراطي

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا