رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الأسدي لمحافظ البصرة: سنضاعف الإجراءات الأمنية بيوم الانتخابات وسنوفر المتطلبات كافة
الأسدي لمحافظ البصرة: سنضاعف الإجراءات الأمنية بيوم الانتخابات وسنوفر المتطلبات كافة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
البصرة / صفاء الفريجي
أعلن رئيس جهاز الأمن الوطني عبد الغني الأسدي من البصرة عن مضاعفة الإجراءات الأمنية بيوم الانتخابات المرتقبة في العاشر من الشهر المقبل.
وقال الأسدي خلال مؤتمر صحفي مشترك عقده مع محافظ البصرة أسعد العيداني إن البصرة تجاوزت الحدث الأمني الأول وهو تأمين زائري الإمام الحسين المتوجهين إلى كربلاء سيراً على الأقدام وأكملت كافة الاستعدادات للحدث الثاني الذي تمت على أساسه زيارتها اليوم وهو تأمين الانتخابات.
وبين الأسدي أن هناك خطة أمنية خاصة في كل محافظة من أجل تأمين الزوار بعد أن غادروا البصرة بالتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية بما فيها جهاز الأمن الوطني.
أما فيما يتعلق بالانتخابات، أشار إلى انه تمت مناقشة مواقع الاقتراع وتحضير خطة أمنية محكمة لتغطية هوامش المفاجآت التي قد تحدث هنا وهناك، على حد تعبيره، مضيفاً أن الاستعدادات على أرض الواقع تشير إلى أن الساحة مسيطر عليها لتأمين الانتخابات.
وزاد بالقول إن هناك رسائل خاطئة بعثها تنظيم داعش بالفترة الأخيرة بالتعرض هنا وهناك لم تجد نفعاً للعبث بالأمن، موضحاً أن الاستعدادات ستتضاعف بيوم الانتخابات وهي سبب زيارتهم للبصرة اليوم لمعرفة الاحتياجات المطلوبة.
من جانبه قال محافظ البصرة أسعد العيداني أثناء المؤتمر إن الاجتماع ناقش خطة تأمين الانتخابات المقبلة ووصول المواطنين إلى مراكز الاقتراع بانسيابية، مضيفاً أن العمل بين كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة يجري بتنسيق عال لتأمين الانتخابات في 10/10.
إلى ذلك، وجه رئيس اللجنة الامنية العليا في البصرة المحافظ اسعد العيداني القوات الأمنية بإلقاء القبض على من قام بكتابة عبارة غلق إحدى المدارس في قضاء أبي الخصيب جنوبي المحافظة.
واكد المحافظ خلال زيارته الى المدرسة بحسب بيان مقتضب لمكتبه الاعلامي تلقت المستقبل العراقي نسخة منه انه لا يسمح بغلق أي مدرسة في المحافظة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68034
عدد المشـاهدات 1456   تاريخ الإضافـة 19/09/2021 - 10:34   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 06:38   رقم المحتـوى 68034
محتـويات مشـابهة
وزارة الإتصالات تصدر طوابع خاصة بيوم الإعاقة العالمي
مدرب نفط البصرة: الخسارة أمام الحدود مؤلمة وحزينة
الحسناوي يؤكد دعمه لكافة الاختصاصات الطبية وتنفيذ أولويات البرنامج الحكومي
عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر
محافظ بغداد: اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحاب المولدات غير الملتزمين بالتسعيرة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا