رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
بإشراف الفريق عماد محمد محمود ..وكالة شؤون الشرطة تفك ألغاز جرائم وتلقي القبض على مزورين وسراق ومخالفين
بإشراف الفريق عماد محمد محمود ..وكالة شؤون الشرطة تفك ألغاز جرائم وتلقي القبض على مزورين وسراق ومخالفين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
بإشراف وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، فكّت القوات الأمنية عدد من ألغاز الجرائم الجنائية، فيما ألقت القبض على مزورين وسراق ومخالفين في بغداد والمحافظات.
وضبطت شرطة بغداد مخزنا يحوي كميات من معسل «الاركيلة» مخالفاً للضوابط.
وذكرت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة ان «مفارز فوج طوارىء بغداد السادس التابع الى قيادة شرطة بغداد ترافقها مفرزة من جهاز الامن الوطني ومفرزة من دائرة صحة الرصافة ضبطت مخزنا يحوي كميات من مادة معسل الاركيلة مخالفاً لضوابط وزارة الصحة العراقية». واضافت «تم ضبط المواد بمحضر ضبط اصولي وتسليم المواد الى قسم التفتيش الغذائي في دائرة صحة الرصافة لاتخاذ الإجراءات اللازمة اصوليا وفق القانون».  كما افادت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة بالقبض على متهمة بتزوير صك بقيمة 60 الف دولار في العاصمة بغداد
 واشارت الوكالة إلى ان «مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد / مكتب إجرام الخضراء تمكنت من القاء القبض على متهمة لقيامها بتزوير صك بقيمة (٦٠) الف دولار أمريكي، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وتوقيفها وفق أحكام المادة ٢٩٥ من قانون العقوبات وتقديمها إلى القضاء لتنال جزاءها العادل».  
إلى ذلك، ألقت مفارز مكتب مكافحة اجرام الكرامة القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره (٢٠) الف دولار أمريكي مع مخشلات ذهبية من إحدى الدور السكنية شرق العاصمة بغداد. 
واشار البيان إلى انه» تم تدوين أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة ٤٤٤ من قانون العقوبات وتقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل».
في الغضون، اعلنت وكالة الوزارة لشؤون الشرطة القبض على سارق هاتف مواطنة لغرض ابتزازها مقابل مبالغ مالية
وذكر اعلام الوكالة «بعد ورود شكوى من أحدى المواطنات الى مركز شرطة المنصور التابع الى قيادة شرطة محافظة بغداد تتعلق بقيام احد المتهمين بسرقة هاتفها والذي يحتوي على صور عائلية وشخصية وجه قائد شرطة بغداد بتشكيل فريق عمل متخصص للوصول إلى السارق والقبض عليه حيث اقدم السارق على ابتزاز العائلة وتهديدهم بنشر الصور». 
واضاف البيان، انه»على الفور كثف فريق العمل البحث والتحري و التوصل الى المتهم و استحصال الموافقة القضاء لالقاء القبض عليه وتم القبض على المتهم بعد نصب كمين محكم وضبط جهاز الهاتف المسروق بحوزته و ضبط الجهاز بمحضر اصولي واصطحاب المتهم الى مركز الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وفق القانون».
كما اعلنت وزارة الداخلية القبض على 15 متهما لحيازتهم مواد مخدرة في عدد من المحافظات.  وذكر بيان للوزارة ان مفارز المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة للداخلية، القبض على ( 15 ) متهما في محافظات ( البصرة، وكربلاء، والأنبار ، وكركوك ) وبحوزتهم (3000) حبة مخدرة نوع كبتاجون ومادة الكريستال المخدرة إضافة إلى أدوات التعاطي المتنوعة. 
واضاف البيان، انه تمت إحالة المتهمين إلى القضاء وفق أحكام المواد القانونية الخاصة بمكافحة المخدرات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68066
عدد المشـاهدات 952   تاريخ الإضافـة 20/09/2021 - 09:18   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 09:04   رقم المحتـوى 68066
محتـويات مشـابهة
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
نصاب بغداد في قبضة الشرطة
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا