2468
16/10/2021

 
ذوو مرشحة «متوفية» فازت بالانتخابات: اطلبوا لها الرحمة ولا تشككوا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 3 دواعش في صلاح الدين وديالى AlmustakbalPaper.net مستشار حكومي يعلن اكتمال مسودة موازنة عام 2022: هذا وقت مناقشتها AlmustakbalPaper.net بيان لحكومة كردستان: الكاظمي قرر الإفراج عـن معتقليــن أكــراد في كركوك AlmustakbalPaper.net شيخ الأزهر يزور العراق الشهر المقبل ويستهلها بلقاء الإمام السيستاني AlmustakbalPaper.net
الأمم المتحدة تحذر من «حرب باردة» جديدة تطل على العالـم
الأمم المتحدة تحذر من «حرب باردة» جديدة تطل على العالـم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
ناشد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، أمس الاثنين، الصين والولايات المتحدة لإصلاح علاقتهما «المتوقفة تماما» قبل أن تمتد المشكلات بين الدولتين الكبيرتين المتمتعتين بنفوذ كبير إلى بقية الكوكب.
وتحدث غوتيريش في مقابلة مع الأسوشيتدبرس، قبيل الاجتماع السنوي لقادة العالم في الأمم المتحدة هذا الأسبوع، وهو اجتماع يهيمن عليه مرض كوفيد-19 والمخاوف المناخية، والخلافات في كافة أنحاء الكوكب.
وقال غوتيريش إنه ينبغي على القوتين الاقتصاديتين الرئيسيتين في العالم أن تتعاونا بشأن المناخ وأن تتفاوضا بعزيمة أكبر حول التجارة والتكنولوجيا، حتى في ظل الانقسامات السياسية المستمرة حول حقوق الإنسان والاقتصاد والأمن عبر الإنترنت والسيادة في بحر الصين الجنوبي. وتابع: «نحن بحاجة إلى إعادة توطيد علاقة فاعلة بين القوتين»، واصفا ذلك بأنه «ضروري للتعامل مع مشاكل التطعيم ومشاكل تغير المناخ، والعديد من التحديات العالمية الأخرى التي لا يمكن حلها دون علاقات بناءة داخل المجتمع الدولي، وعلى الأخص بين القوى العظمى». وحذر الأمين العام للأمم المتحدة من أن «حرباً باردة» جديدة تطل على العالم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68087
عدد المشـاهدات 646   تاريخ الإضافـة 21/09/2021 - 09:48   آخـر تحديـث 14/10/2021 - 15:29   رقم المحتـوى 68087
محتـويات مشـابهة
مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 3 دواعش في صلاح الدين وديالى
على خلفية «وثائق باندورا».. معارضة تشيلي تتحرك لعزل الرئيس
«قصر النظر» يهدد نصف سكان العالـم بحلول 2050
وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة: القبض على مشعوذين وانقاذ امرأة من الاغتصاب في الموصل واعتقال مزوري عقار في بغداد
مجموعة العشرين: التركيز لا يزال منصباً على مكافحة الإرهاب

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا