رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
المفوضية تكشف آخر تطورات ملف الطعون: الهيئة القضائية قد تصادق على جميع الطعون
المفوضية تكشف آخر تطورات ملف الطعون: الهيئة القضائية قد تصادق على جميع الطعون
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
قالت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، أمس الأربعاء، إن الهيئة القضائية قد تصادق على جميع الطعون المتبقية، فيما أشارت إلى أن المصادقة على الطعون لا تحتاج إلى عد وفرز محطات أخرى.    
وأوضح مدير دائرة الإعلام والاتصال الجماهيري في مفوضية الانتخابات حسن سلمان في تصريح  صحفي أن «هناك نقضا من قبل الهيئة القضائية للانتخابات، وهذا نقض متعلق بإعادة العد والفرز لمحطات قد تكون عدت وفرزت ابتداءً ممكن أن تعد وتفرز، أما إذا صادقت الهيئة على كل الطعون فلا يوجد عد وفرز».  
وأضاف، أن «الهيئة القضائية أعادت قسما من الطعون التي أحيلت لها، وصادقت على توصيات مجلس المفوضين وقسم منها نقضت كما في المحطات الواردة لـ (108) إعادة عد وفرز، بالإضافة الى قرارات أخرى قد تكون فيها قرارات بإعادة العد والفرز، وقد تصادق الهيئة على جميع الطعون المتبقية لديها».  
وأكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، امس الثلاثاء، أنها لا تستبعد إعادة العد والفرز اليدوي للمزيد من المحطات الانتخابية.  
وقال مدير دائرة الإعلام والاتصال الجماهيري في مفوضية الانتخابات حسن سلمان في تصريح للقناة الرسمية تابعه «ناس»، «أكملنا التزاماتنا وننتظر انتهاء الهيئة القضائية من دراسة الطعون المقدمة».  وأضاف، أن «المفوضية لا تستبعد إعادة العد والفرز اليدوي للمزيد من المحطات الانتخابية».  
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68851
عدد المشـاهدات 1371   تاريخ الإضافـة 18/11/2021 - 10:43   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 03:03   رقم المحتـوى 68851
محتـويات مشـابهة
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي
خبير قانوني يعلق على مقترح قانون الإفراج عن محكومين مقابل مبالغ مالية.. ويحدد ما يحتاجه
الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا