3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
مدرب الطلبة: التعادل مع نفط الوسط نتيجة إيجابية
مدرب الطلبة: التعادل مع نفط الوسط نتيجة إيجابية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
علق قحطان جثير مدرب الطلبة، على تعادل الفريق (2-2) أمام نفط الوسط، على ملعب كربلاء الدولي، لحساب الجولة الـ10 من الدوري العراقي الممتاز.
وقال جثير: «نقطة التعادل مقنعة أمام فريق بحجم نفط الوسط الذي يملك فريقا محترما ومدربا متمرسا وإدارة مثالية تخطط بشكل مثالي للفريق».
وأكد مدرب الطلبة: «نفط الوسط من الفرق المنافسة على اللقب والمباراة في ملعبه وبالتالي النتيجة تعد إيجابية، في المقابل فريقنا شبابي وصفوفنا تغيرت بشكل كامل».
وأشار: «القرعة وضعتنا بمواجهات نارية متعاقبة مع ذلك فريقنا قدم مباراة طيبة أمام نفط الوسط، وظهرت شخصية الفريق بتأخره في النتيجة مرتين لكننا عدنا إلى المباراة».
وأتم: «الطلبة قارع نفط الوسط بقوة وتبادلنا معهم السيطرة على الملعب، وفي بعض الأوقات كنا الأفضل، وبالتالي الأداء هو الآخر جيد ومقبول ونأمل أن نواصل نتائجنا الإيجابية».
ورفع نفط الوسط رصيده إلى النقطة 22 في المركز الثاني، بينما رفع الطلبة رصيده إلى النقطة 17 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري العراقي الممتاز.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=68887
عدد المشـاهدات 780   تاريخ الإضافـة 22/11/2021 - 08:35   آخـر تحديـث 14/04/2024 - 05:47   رقم المحتـوى 68887
محتـويات مشـابهة
إدارة الدولة: نتطلع بإيجابية لزيارة السوداني الى واشنطن ونأمل منها تفعيل اتفاقية الإطار الستراتيجي
بالتفاصيل .. النفط تعلن موعد انطلاق جولتي التراخيص الخامسة والسادسة
مدرب الزوراء: سنغير أسلوب لعبنا
حصيلة أمنية لعمليات منع تهريب المنتجات النفطية خلال الربع الأول من 2024
ارتفاع صادرات العراق النفطية خلال الاسبوع الماضي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا