السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
نقل صلاحية نصب الاشارات والعلامات المرورية إلى مديرية المرور
نقل صلاحية نصب الاشارات والعلامات المرورية إلى مديرية المرور
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أكدتْ مديرية المرور العامة ان نصب الاشارات والعلامات المرورية وتخطيط الشوارع سيكون من صلاحياتها بدلا من امانة بغداد بعد المصادقة على قانونها الجديد.
وقال مدير المرور اللواء طارق الربيعي في تصريح صحفي، ان «تعديل قانون المرور المزمع المصادقة عليه من قبل الجهات المعنية، تضمن نقل عملية نصب الاشارات المرورية والضوئية وتخطيط الشوارع الى المديرية بدلا من أمانة بغداد».
واوضح ان «جميع مديريات المرور في العالم يقع عليها عاتق القيام بهذه الاعمال، وعليه ارتأت المديرية ان تكون هي الاخرى مسؤولة عن تلك الاجراءات وجعلها من مهامها».
وبين الربيعي ان «المديرية تحرص على التنسيق مع جميع الجهات لتنظيم حركة السير وتأهيل الطرق كهيئة الطرق والجسور وشركة النقل الخاص، الى جانب التنسيق مع دوائر الكهرباء لتوفير الانارة في الشوارع». من جانبه، قال مدير العلاقات والاعلام في مديرية المرور العميد حيدر كريم ان «هناك العديد من الشوارع شهدت نصب اشارات ضوئية، الا ان الزخم الحاصل في سير المركبات التي تفوق الطاقة الاستيعابية للشوارع يدفع للجوء الى الاستعانة برجل المرور الذي يلاحظ اي القطوعات تحتاج الى وقت زمني اكثر لفتحها ضماناً للتقليل من الزخم».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69011
عدد المشـاهدات 962   تاريخ الإضافـة 29/11/2021 - 08:21   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 06:46   رقم المحتـوى 69011
محتـويات مشـابهة
السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين
بعد معلومات استخباراتية.. مقتل 100 إرهابي في كمين نصبه جيش بوركينا فاسو لهم
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي
الداخلية: نصب رادارات وكاميرات حرارية على الطرق الدولية واحصائية للحوداث منذ بداية 2024
الساري ووزيرة المالية يشددان على إرسال جداول الموازنة إلى مجلس النواب بأسرع وقت

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا