2668 AlmustakbalPaper.net رئيس الوزراء للقوى السياسية: تعالوا «اليوم» للحوار AlmustakbalPaper.net العامري وبلاسخارت يناقشان سبل معالجة الأزمة السياسية الراهنة AlmustakbalPaper.net الداخلية تعلن إنهاء 800 نزاع عشائـري في ميسان: بعضها امتد لـ 35 عاماً AlmustakbalPaper.net الداخلية تطلق خطة دخول الزائرين الايرانيين في الزيارة الأربعينية AlmustakbalPaper.net
نقل صلاحية نصب الاشارات والعلامات المرورية إلى مديرية المرور
نقل صلاحية نصب الاشارات والعلامات المرورية إلى مديرية المرور
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أكدتْ مديرية المرور العامة ان نصب الاشارات والعلامات المرورية وتخطيط الشوارع سيكون من صلاحياتها بدلا من امانة بغداد بعد المصادقة على قانونها الجديد.
وقال مدير المرور اللواء طارق الربيعي في تصريح صحفي، ان «تعديل قانون المرور المزمع المصادقة عليه من قبل الجهات المعنية، تضمن نقل عملية نصب الاشارات المرورية والضوئية وتخطيط الشوارع الى المديرية بدلا من أمانة بغداد».
واوضح ان «جميع مديريات المرور في العالم يقع عليها عاتق القيام بهذه الاعمال، وعليه ارتأت المديرية ان تكون هي الاخرى مسؤولة عن تلك الاجراءات وجعلها من مهامها».
وبين الربيعي ان «المديرية تحرص على التنسيق مع جميع الجهات لتنظيم حركة السير وتأهيل الطرق كهيئة الطرق والجسور وشركة النقل الخاص، الى جانب التنسيق مع دوائر الكهرباء لتوفير الانارة في الشوارع». من جانبه، قال مدير العلاقات والاعلام في مديرية المرور العميد حيدر كريم ان «هناك العديد من الشوارع شهدت نصب اشارات ضوئية، الا ان الزخم الحاصل في سير المركبات التي تفوق الطاقة الاستيعابية للشوارع يدفع للجوء الى الاستعانة برجل المرور الذي يلاحظ اي القطوعات تحتاج الى وقت زمني اكثر لفتحها ضماناً للتقليل من الزخم».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69011
عدد المشـاهدات 543   تاريخ الإضافـة 29/11/2021 - 08:21   آخـر تحديـث 10/08/2022 - 12:42   رقم المحتـوى 69011
محتـويات مشـابهة
الموارد: إجراء جديد لنقل مياه الشرب من ميسان للبصرة وسدة لمنع اللسان الملحي
الأحوال المدنية تقوم بزيارات مستمرة إلى عوائل الشهداء
الطلبة يلجأ إلى جعير.. ومجيد يساعد في تدريب النجف
اتحاد الكرة ينفي نقل خليجي 25 من البصرة ويؤكد إقامة كأس السوبر في ملعب الميناء
الديمقراطي يدعو إلى حوار بناء لاصلاح الوضع وفق الدستور

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا