2667 AlmustakbalPaper.net وزير السيد الصدر: تظاهرة السبت سلمية وللنهاية.. مقر القضاء خط أحمر والحشد الشعبي منكم وفيكم AlmustakbalPaper.net «شيخ الإطار» ينهي جولته السياسية: ما النتائج؟ AlmustakbalPaper.net المالية تطمئن مجدداً بشأن الرواتب: هذا البديل في حال عدم إقرار الموازنة AlmustakbalPaper.net إيران تتحدث عن «تطور نسبي» في المفاوضات النووية AlmustakbalPaper.net
مصدر حكومي يتحدث عن «مفاجآت» بإعلان نتائج التحقيق بإغتيال الكاظمي
مصدر حكومي يتحدث عن «مفاجآت» بإعلان نتائج التحقيق بإغتيال الكاظمي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

كشف مصدر حكومي، أمس الأحد، عن «مفاجآت» مرتقبة خلال إعلان نتائج التحقيق في محاولة اغتيال رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي عبر استهداف منزله داخل المنطقة الخضراء وسط العاصمة بغداد في السابع من الشهر الحالي.
وذكر المصدر في تصريح صحفي، أنه «وفق المعلومات والمعطيات المتاحة، فإن اللجان التي شكلها الكاظمي، وتابع عملها بشكل مباشر، قد وصلت إلى نتائج جدية وملموسة».
وأضاف «في اللجنة الأولى والمعنية في التحقيق بالحادث الأول كان لأمن الحشد دور فاعل في التحقيق والوصول إلى النتائج، أما في الحادث الثاني فقد شكلت لجنة فنية مختصة للوقوف على العملية، وتحليل القرائن الجرمية التي خلفتها والوصول إلى نتائج ملموسة».
وأوضح المصدر الحكومي أنه «وفق المعلومات، فإن من المتوقع أن تحمل الأيام المقبلة مفاجآت بإعلان اللجان عن النتائج التي وصلت إليها، بما في ذلك الكشف عما حصل في الحادث الأول، وكيف سارت الأمور، بما في ذلك إطلاق النار بينما في حادثة الاغتيال، فإن هناك الكثير من الأجوبة سوف تكون حاضرة بشأن ما قيل بما في ذلك الوثائق التي سوف تعرض على الرأي العام».
وكان مشرق عباس، المستشار السياسي لرئيس الوزراء قال في تغريدة على تويتر، إنه «خلال أيام سيتم الكشف عن بعض الحقائق والأفلام والصور والأدلة عن عملية الاستهداف الغادرة التي نفذها الإرهابيون ضد رئيس وزراء جمهورية العراق مصطفى الكاظمي».
وفيما لم يكشف عباس عن طبيعة الأدلة، بما فيها الأفلام والصور التي سيتم الإعلان عنها لإثبات واقعة الاستهداف في وقت بدأت تُثار فيه الشكوك من قِبَل خصوم الكاظمي بأن العملية مفبركة، فإنه لم يكشف عن الوقت الذي سيتم فيه الإعلان عن هذه الوقائع.
وتشير أنباء - غير مؤكدة- الى ان قوة أمنية خاصة اعتقلت، الأسبوع الماضي، مدير مكافحة المتفجرات في وزارة الداخلية اللواء صباح حسن الشبلي بسبب قيامه بتفجير إحدى المقذوفات «غير المنفلقة» التي وُجدت فوق منزل الكاظمي، ما اعتبرته محاولة لتضليل لجنة التحقيق التي تشكلت للتحري ومعرفة الجهة المنفذة لمحاولة الاغتيال.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69020
عدد المشـاهدات 464   تاريخ الإضافـة 29/11/2021 - 08:24   آخـر تحديـث 16/08/2022 - 18:16   رقم المحتـوى 69020
محتـويات مشـابهة
«شيخ الإطار» ينهي جولته السياسية: ما النتائج؟
مستشار حكومي يطمئن بشأن رواتب الموظفين: محمية قضائياً
مستشار حكومي يوضح إمكانية إقرار موازنات لأكثر من سنة مالية
الكاظمي والحكيم يؤكدان على إصلاح النظام السياسي والاعتماد على مبدأ «التشاور»
التجارة تباشر بخطة لدعم المخابز والأفران الحكومية المندثرة منذ 1989

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا