السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
محافظ ذي قار يطالب بتكليف أبو رغيف للتحقيق في «مجزرة جسر الزيتون»
محافظ ذي قار يطالب بتكليف أبو رغيف للتحقيق في «مجزرة جسر الزيتون»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

طالب محافظ ذي قار أحمد الخفاجي، أمس الأحد، رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بتكليف وكيل وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات، ورئيس لجنة مكافحة الفساد، الفريق أول أحمد أبو رغيف للتحقيق في حادثة جسر الزيتون، في الناصرية والتي راح ضحيتها أكثر من 60 شخصا، في مثل هذا اليوم من العام 2019.
وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ ذي قار، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه أن «محافظ ذي قار احمد غني الخفاجي، وضع إكليلًا من الزهور على جسر الزيتون وقرأ سورة الفاتحة ترحّماً واستذكاراً لضحايا مجزرة جسر الزيتون النكراء، وذلك بالتزامن مع الذكرى الثانية لرحيل كوكبة من شهداء تظاهرات تشرين».
وطالب الخفاجي «رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بتكليف الفريق اول احمد ابو رغيف لاجراء تحقيق عادل في حادثة جسر الزيتون والكشف عن قتلة المتظاهرين وتقديمهم للقضاء».
وأوضح المحافظ ان «دماء شهداء جسر الزيتون لم تذهب هباًء، وأن التاريخ يُخلد ذكراهم فهم لا ذنب لهم سوى أنهم كانوا يطالبون بحقوقهم المشروعة ليسقطوا شهداء برصاص الغدر».
وأكد على «ضرورة أن نستلهم من هذه الذكرى الاليمة روح النصر والعزيمة والعمل الجاد للارتقاء بالوطن في مختلف المجالات»، مشيراً الى أن «محافظة ذي قار تبذل كل جهد لتقديم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء والجرحى إيمانا منها بدورهم العظيم في رفعة شأن هذا الوطن».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69021
عدد المشـاهدات 869   تاريخ الإضافـة 29/11/2021 - 08:25   آخـر تحديـث 29/03/2024 - 00:00   رقم المحتـوى 69021
محتـويات مشـابهة
القاضي زيدان والعمري يبحثان التعاون بين القضاء ومجلس محافظة ذي قار
الأمن الوطني يطيح بالإرهابي «أبو ياسر» في شمال بغداد
النزاهـة: مغالاة بشـراء آليات من قبـل صنـدوق إعـمار ذي قار بأكثر من مليار دينار
قبل موعدها المقرر.. الاعمار تحدد توقيتات افتتاح 4 مجسرات مهمة ببغداد
وزيرة الاتصالات تعلن حجب ما يقارب النصف مليار زيارة للمواقع الإباحية في العراق

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا