2539
28/01/2022

 
محافظ نينوى يعلن شمول اكثر من 500 شخص برواتب الإعانة الاجتماعية AlmustakbalPaper.net الخارجية تحدد موعد انعقاد مؤتمر حوار الأديان في العراق AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي يلوح مجدداً بـ «المقاطعة»: نرفض «النهج الإقصائي» AlmustakbalPaper.net «قسد» تعلن استعادة السيطرة على كامل «سجن داعش» في الحسكة AlmustakbalPaper.net عمليات البصرة تقبض على مطلوبين وتصادرة أسلحة وأعتدة بعمليات تفتيش بمنطقتين AlmustakbalPaper.net
محافظ ذي قار يطالب بتكليف أبو رغيف للتحقيق في «مجزرة جسر الزيتون»
محافظ ذي قار يطالب بتكليف أبو رغيف للتحقيق في «مجزرة جسر الزيتون»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

طالب محافظ ذي قار أحمد الخفاجي، أمس الأحد، رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، بتكليف وكيل وزير الداخلية لشؤون الاستخبارات، ورئيس لجنة مكافحة الفساد، الفريق أول أحمد أبو رغيف للتحقيق في حادثة جسر الزيتون، في الناصرية والتي راح ضحيتها أكثر من 60 شخصا، في مثل هذا اليوم من العام 2019.
وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ ذي قار، في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه أن «محافظ ذي قار احمد غني الخفاجي، وضع إكليلًا من الزهور على جسر الزيتون وقرأ سورة الفاتحة ترحّماً واستذكاراً لضحايا مجزرة جسر الزيتون النكراء، وذلك بالتزامن مع الذكرى الثانية لرحيل كوكبة من شهداء تظاهرات تشرين».
وطالب الخفاجي «رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بتكليف الفريق اول احمد ابو رغيف لاجراء تحقيق عادل في حادثة جسر الزيتون والكشف عن قتلة المتظاهرين وتقديمهم للقضاء».
وأوضح المحافظ ان «دماء شهداء جسر الزيتون لم تذهب هباًء، وأن التاريخ يُخلد ذكراهم فهم لا ذنب لهم سوى أنهم كانوا يطالبون بحقوقهم المشروعة ليسقطوا شهداء برصاص الغدر».
وأكد على «ضرورة أن نستلهم من هذه الذكرى الاليمة روح النصر والعزيمة والعمل الجاد للارتقاء بالوطن في مختلف المجالات»، مشيراً الى أن «محافظة ذي قار تبذل كل جهد لتقديم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء والجرحى إيمانا منها بدورهم العظيم في رفعة شأن هذا الوطن».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69021
عدد المشـاهدات 257   تاريخ الإضافـة 29/11/2021 - 08:25   آخـر تحديـث 28/01/2022 - 00:52   رقم المحتـوى 69021
محتـويات مشـابهة
محافظ نينوى يعلن شمول اكثر من 500 شخص برواتب الإعانة الاجتماعية
محافظ البصرة يخاطب التخطيط بخصوص مستحقات مشاريع المحافظة
محافظة بغداد: زيادة حصة المولدات لشهر شباط بمقدار الضعف
البصرة: عمليات تفتيش واسعة ضمن مناطق شمال وشرق المحافظة
محافظ البصرة: خطة 2022 ستركز على معالجة الاختناقات المرورية

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا