2533
18/01/2022

 
2533 AlmustakbalPaper.net شرطة البصرة تطيح بمتهمين بالقتل في قضاء الدير AlmustakbalPaper.net مجلس المفوضين ينتخب رئيساً جديداً للإدارة الانتخابية AlmustakbalPaper.net الأعرجي يترأس اجتماعاً بشأن المصادر المشعة والمواد الخطرة AlmustakbalPaper.net وكيل وزير الداخلية لشؤون الشرطة يشدد على حماية أمن بغداد AlmustakbalPaper.net
تعادل مثير بين العراق وعمان في بداية مشوارهما بكأس العرب
تعادل مثير بين العراق وعمان في بداية مشوارهما بكأس العرب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
حسم التعادل الإيجابي مواجهة منتخبي العراق وعمان في مواجهة افتتاح بطولة كأس العرب بهدف لكلا الفريقين في المباراة التي اقيمت في استاد الجنوب في العاصمة القطرية الدوحة .
اهدف منتخب عمان  سجله اللاعب صلاح اليحيائي من ركلة جزاء في الدقيقة 78 هدف منتخب العراق سجله حسن عبد الكريم في الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع من ركلة جزاء.
افضلية عراقية
شهد الشوط الأول أفضلية عراقية من حيث الحيازة على الكرة والانتشار في الملعب والمحاولات الجادة على المرمى بينما بدأ المنتخب العماني أكثر تحفظا وسعى لغلق ملعبه، مع ذلك بكر المنتخب العراقي في المحاولات عبر تسديدة لمحمد قاسم من ركلة حرة في الدقيقة 9 من المباراة مرت بجوار القائم رد المنتخب العماني جاء عن طريق جمعة الحبسي بكرة ايضا مرت بجوار القائم.
العارضة حمراء
ارتدت عارضة مرمى المنتخب العماني الزي الأحمر وتضامنت مع المنتخب العماني في مناسبتين حيث وقفت حائلة أمام محمد قاسم بتسديدة هائلة في الدقيقة 21 حيث ردت الكرة وحرمت المنتخب العراقي من هدف التقدم، وتكرر الحالي في الدقيقة 32 عندما ردت كرة اللاعب احمد فرحان والتي مست يد الحارس العماني قبل أن تصطد بالعارضة وتتحول ركنية، فيما اقتصرت محاولات المنتخب العماني بتسديدة المنذر العلوي التي تصدى لها فهد طالب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وأفضلية عراقية بالأداء.
أفضلية عمانية
تغير الأداء في الشوط الثاني وظهر المنتخب العماني أكثر فاعلية وحيوية واستحوذ على الكرة وسيطر على منطقة العمليات، وسط تراجع واضع للمنتخب العراقي، وحاول المنتخب العماني من ركلة حرة لكنها لم تكن بتركيز عالي لتمر بجوار القائم، وتلقى لاعب المنتخب العراقي ياسر قاسم البطاقة الصفراء الثانية ويطرد من المباراة في الدقيقة 69  بتدخله القوي على اللاعب العماني ليكمل المباراة الفريق بعشرة لاعبين.
ركلة جزاء
استغل المنتخب العماني الفراغات التي خلفها طرد اللاعب ياسر قاسم لينطلق اللاعب امجد الحارثي بكرة من الجانب الأيمن تدخل عليه مدافع المنتخب العراقي حسن رائد بقوة ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجل منها صلاح اليحيائي هدف منتخب عمان الأول في الدقيقة 78 لتزيد معاناة المنتخب العراقي حيث حاول بيتروفيش اجراء عدد من التغييرات لتصحيح مسار الفريق.
وحاول البديل حسن عبد الكريم من تسديدة مرت بجوار القائم، رد عليه العماني صلاح اليحيائي بكرة تصدى لها فهد طالب.
وحصل المنتخب العراقي على ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو وتعرض المهاجم ايمن حسين للسحب، تصدى لها الحارس لكنه تحرك من مرماه ليعيدها الحكم سجل منها حسن عبد الكريم لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69057
عدد المشـاهدات 481   تاريخ الإضافـة 01/12/2021 - 08:59   آخـر تحديـث 18/01/2022 - 13:56   رقم المحتـوى 69057
محتـويات مشـابهة
قريباً.. وفد برلماني ايراني يزور العراق: هذه أجندته
جبار يعوض ياسين في منتخب العراق
العراق يبدأ بتنفيذ خطة لتأمين مناطق التماس بين الجيش والبيشمركة
رئيس الوزراء يفتح ملف المهاجرين العراقيين مع وزير الخارجية الليتواني
وزير الثقافة يكشف عن نية العراق إنشاء متحف كبير

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا