رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
أمريكا تحذر روسيا من مهاجمة أوكرانيا: الرد سيكون «خطير»
أمريكا تحذر روسيا من مهاجمة أوكرانيا: الرد سيكون «خطير»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
حذر وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، أمس الثلاثاء، من أن أي «عدوان» روسي جديد على أوكرانيا سيستدعي ردا «خطرا»، فيما بادرت موسكو إلى اتهام كييف وحلفائها الغربيين بـ»الاستفزاز».
وأكد بلينكن خلال مؤتمر صحفي مع نظيره اللاتفي، إدغارز رينكيفيكس، على هامش اجتماع لحلف شمال الأطلسي «الناتو»، أن «أي تحركات تصعيدية من جانب روسيا ستكون مصدر قلق كبير للولايات المتحدة وللاتفيا». ويأتي تحذير بلينكن، فيما دعت أوكرانيا حلفاءها إلى التحرّك بسرعة لمنع روسيا من «غزو» أراضيها، مؤكدة أن موسكو قد تبدأ هجوما «في غمضة عين» في وقت تثير فيه تحركات القوات الروسية قرب الحدود مع أوكرانيا قلق الغرب.
وقال وزير الخارجية الأوكراني، دميترو كوليبا، خلال مؤتمر صحفي عبر الإنترنت: «من الأفضل التحرك الآن وليس لاحقا» من أجل «كبح جماح روسيا». 
ووفق كوليبا، فقد حشدت روسيا 115 ألف عسكري عند حدودها مع أوكرانيا وفي شبه الجزيرة القرم التي ضمّتها موسكو إليها في 2014 وفي المناطق الأوكرانية الواقعة تحت سيطرة الانفصاليين في شرق البلاد.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69065
عدد المشـاهدات 1134   تاريخ الإضافـة 01/12/2021 - 09:04   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 20:29   رقم المحتـوى 69065
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية
الرد الإيراني الأكبر في التاريخ
العراق يعتزم إرسال 3000 طالب الى أمريكا
الردع الإيراني المدمر: صدمة إسرائيل والأبعاد الاستراتيجية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا