السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
بتروفيتش يشكر عائلة زيدان ويدعو الجماهير إلى الصبر
بتروفيتش يشكر عائلة زيدان ويدعو الجماهير إلى الصبر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
أقامَ الاتحادُ العراقيّ لكرةِ القدم مؤتمراً صحافياً لمدرب المنتخب الوطنيّ، زيليكو بتروفيتش، في مقر الاتحادِ للإعلان عن قائمةِ المنتخب الوطني للانخراطِ في معسكر المنتخب في بغداد وخوض مباراة أوغندا تحضيراً لإكمالِ مباريات تصفياتِ كأس العالم.
وضمت القائمةُ كلاً من فهد طالب وعلي ياسين وحسن أحمد وأحمد إبراهيم ومناف يونس وميثم جبار ومصطفى ناظم وشيركو كريم وسامح سعيد وحسن رائد ومنتظر محمد جبر ومحمد علي عبود وأحمد فاضل وياسر قاسم وسجاد جاسم وأحمد ياسين وحسين علي وأحمد فرحان وحسن عبد الكريم وعلاء عباس وعلي يوسف.
وقدّمَ بتروفيتش شرحاً مفصلاً عن التواصل مع المحترفين، وأوضحَ: أن عدداً من اللاعبين منعتهم الإصابةُ من التواجد مع المنتخبِ أمثال سومر ماجد وآخرين، وهم بحاجة إلى الوقتِ لحسم قرارهم بالالتحاقِ مع الفريق مثل ايمار شير وحسين علي وكيفن يعقوب، فيما لم يرد أمين الدخيل على الرسائل التي ارسلت له رغم تلقيه تلك الرسائل، فيما يغيبُ ريبين سولاقا بسببِ الحجرِ الصحي لإصابتهِ بفيروس كورونا، ويغيب أيضاً كاردو صديق لالتحاقه بالمنتخبِ الأولمبي.
 كما قدّمَ بتروفيتش شكره لعائلة زيدان إقبال لحرصهم على التحاقِ اللاعب بصفوفِ المنتخب العراقي، وهو موهبةٌ كبيرةٌ يجب أن نتعامل معه بالشكلِ الأمثل.
وطالبَ بتروفيتش وسائلَ الإعلام والجماهير العراقيّة بالصبر من أجل صناعةِ منتخبٍ للمستقبل .
وأشارَ مدرب المنتخب الى: أن المنتخب غير محظوظٍ في مركز الظهير الأيمن، حيث قدّم عددٌ من اللاعبين مستويات مقنعةً لكن الإصابة منعتهم من التواجد مع المنتخبِ مثل أحمد زيرو وأحمد عبد الحسين وأمير صباح.
ونوهَ إلى: أن مسألة إبعادِ بعض اللاعبين بسبب انتهاء صلاحيةِ جوازهم يتحملها اللاعبون وليس المدير الإداري غيث مهنا، كون اللاعب محترفاً ويجب أن يدقق أوراقه الشخصية.
وأكدَ: أن المنتخب سيباشر تدريباته بمعسكرٍ مغلقٍ ابتداءً من يوم غدٍ الاثنين وخوض مباراة أوغندا الودية، وستتضحُ القائمة النهائيّة في الثاني والعشرين من الشهر الحالي. 
وكشف بتروفيتش عن: أن تصريحات المدرب الإيراني غير موفقة، والقصدُ منها التأثير على منتخبنا لكني لا أخشى أي منتخبٍ رغم احترامي الكبير للمنتخب الإيراني.
ورداً على أحد الأسئلة بشأن هدفه من مباراة إيران لبناءِ جيل مستقبلي أم المنافسة على البطاقةِ الثالثة، شدّد على: أن المنتخب العراقيّ في جميعِ المباريات التي يخوضها يسعى لتحقيقِ الفوز، وكذلك مع إيران. موضحاً: ان لديه ثقةً كبيرةً باللاعبين، لكن التأهل إلى كأس العالم يتوقف على التوفيقِ ونتائج المنتخبات الأخرى.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69682
عدد المشـاهدات 3273   تاريخ الإضافـة 17/01/2022 - 10:43   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 18:24   رقم المحتـوى 69682
محتـويات مشـابهة
القاضي زيدان والعمري يبحثان التعاون بين القضاء ومجلس محافظة ذي قار
الساري ووزيرة المالية يشددان على إرسال جداول الموازنة إلى مجلس النواب بأسرع وقت
رفع قيمة جوائز مهرجان «طوفان القوافي» للشعر العربي إلى 4 ملايين دينار عراقي
محاولات برلمانية لتمرير قانون النفط والغاز.. والموسوي تؤكد لن يؤجل إلى الدورة المقبلة
زيدان والسفير النمساوي يبحثان التعاون القضائي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا