الرافدين: كفالة منتسبي الدفاع والداخلية مقبولة بالتقديم على السلف والقروض AlmustakbalPaper.net خيار «حل البرلمان» يلوح في الأفق AlmustakbalPaper.net العامري: المرحلة تتطلب من الجميع التضحية وتشكيل حكومة في أسرع وقت AlmustakbalPaper.net مخرجات اجتماع السليمانية بين الاتحاد والديمقراطي: لـم يتطرق للرئاسة AlmustakbalPaper.net توضيح من «امتداد» بشأن انسحاب خمسة نواب: «تفاجئنا» AlmustakbalPaper.net
محافظ البصرة يوجه باجراء قرعة توزيع الاراضي على مختلف شرائح ابناء المحافظة
محافظ البصرة يوجه باجراء قرعة توزيع الاراضي على مختلف شرائح ابناء المحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
البصرة / المستقبل العراقي
وجه محافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني خلال اجتماعه مع بعض اعضاء لجنة السكن في البصرة باجراء القرعة الخاصة بتوزيع الأراضي لمختلف الشرائح المستحقة في المحافظة.
وقال العيداني في بيان  صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص خلال الاجتماع الذي عقده مع بعض اعضاء لجنة السكن انه تم التوجيه خلال الفترة القليلة المقبلة بأجراء قرعة توزيع الأراضي السكنية على مختلف شرائح ابناء الشعب البصري من بينهم المستحقين من ذوي الشهداء والجرحى وشريحة الصحفيين وذوي الاحتياجات الخاصة والمتقاعدين والصحة والقوات الامنية وباقي الدوائر الاخرى حسب ضوابط لجنة السكن.
من جهته، قال مدير بلديات البصرة المهندس هيثم سدخان ان الاجتماع مع محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني جرى بحضور مدير بلدية قضاء شط العرب المهندس علي حبيب حيث وجه محافظ البصرة بأن يتم اجراء القرعة خلال الأسبوعين المقبلين لمختلف الشرائح المستحقة في المحافظة، مبيناً انه تم التوجيه بأجراء القرعة الخاصة في بلدية الزبير ، وبلدية ام قصر، وبلدية شط العرب وباقي البلديات حيث سيتم اجراء القرعة للمستحقين وفق الخطة التي ستضعها كل بلدية، على حد قوله.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69695
عدد المشـاهدات 382   تاريخ الإضافـة 17/01/2022 - 10:49   آخـر تحديـث 24/05/2022 - 04:19   رقم المحتـوى 69695
محتـويات مشـابهة
الرافدين: كفالة منتسبي الدفاع والداخلية مقبولة بالتقديم على السلف والقروض
وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة: نعمل جاهدين على تطوير العمل الامني والانساني
محافظ البصرة: نقوم بإنشاء «مشاريع مهمة» في وقت واحد
منتخب آسيوي يعسكر في البصرة استعداداً لتصفيات قارية
انطلاقاً من مبدأ التعاون المشترك مع الجانب الصيني.. الاستشارات الهندسية توجه كوادرها الى جميع محافظات العراق لتقديم المشورة الهندسية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا