رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
العتبة الحسينية تقترب من افتتاح مستشفى لـ «النسائية والتوليد» في نينوى
العتبة الحسينية تقترب من افتتاح مستشفى لـ «النسائية والتوليد» في نينوى
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت العتبة الحسينية المقدسة قرب افتتاحها مستشفى «البتول التعليمي للنسائية والتوليد» في الجانب الأيمن من محافظة نينوى شمال العراق. 
وقال رئيس قسم المشاريع الهندسية في العتبة (الجهة المنفذة) المهندس حسين رضا «يجري العمل الآن في المستشفى على الإنهاءات الأخيرة وبنسبة إنجاز 98‎%‎ داخل المشروع».
وأضاف «المشروع بمساحة 700 م٢ وبمساحة 500 م٢ تحت البناء ويحتوي المركز على 220 سريرًا. وبين رضا ان هذه المستشفى هدية من العتبة الحسينية الى ابناء المحافظة بالجانب الايمن حيث سبق للعتبة ان اهدت مستشفى مماثلة الى ابناء المحافظة في الجانب الايسر وهي تقوم بانجاز مستشفى ثالث في نينوى مساهمة منها في تقديم العون لابناء الموصل.
 ومنذ بدء جائحة كورونا وإلى الآن، أنشأت العتبة الحسينية 19 مركزاً ومستشفىً في مختلف محافظات العراق لإنعاش المصابين بهدف دعم جهود وزارة الصحة في مواجهة جائحة كورونا.
وقال مسؤولون في العتبة الحسينية إن جهودها في هذا الجانب تأتي في إطار تقديم الدعم والمساندة للجهد الخدمي للوزارات والمؤسسات الحكومية وتقديم الخدمات الضرورية للمواطنين.
وأشارت العتبة الحسينية إن دور مؤسساتها الصحية هو دور مكمل لجهود الجهات الصحية المعنية في المحافظة في تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، وفقاً للمتولي الشرعي الشيخ عبد المهدي الكربلائي في حديث له يعود لعام افتتاح مستشفى زين العابدين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69700
عدد المشـاهدات 730   تاريخ الإضافـة 18/01/2022 - 08:42   آخـر تحديـث 15/04/2024 - 02:43   رقم المحتـوى 69700
محتـويات مشـابهة
وزير العدل يعلن افتتاح بناية جديدة تتيح للقضاء تدوين إفادة المحكومين عبر الإنترنت
افتتاح مشاريع وإطلاق حزمة ثانية.. الإعمار تكشف آخر تفاصيل مشاريع فك الاختناقات المرورية
وزير الصحة يفتتح قسم استشاريات امراض الدم للأطفال بمستشفى حماية الاطفال في مدينة الطب
محافظ النجف لوفد العتبة العباسية: المدينة تواقة للخطط والمشاريع
وزير الصحة يتفقد مستشفى العطاء لعلاج الإدمان والتأهيل النفسي في بغداد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا