رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
التجارة تطلق وجبة جديدة من السلة الغذائية لثلاث فئات في بغداد والمحافظات
التجارة تطلق وجبة جديدة من السلة الغذائية لثلاث فئات في بغداد والمحافظات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

وجه وزير التجارة علاء الجبوري، أمس الاحد، باطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لدور الايتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في بغداد والمحافظات وبشكلٍ عاجل.
وذكرت الوزارة «في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، ان «الوزير الجبوري وجه ادارة الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية باطلاق وجبة جديدة من السلة الغذائية لدور الايتام والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة في بغداد والمحافظات وبشكل عاجل. 
وأكد الجبوري ان»اطلاق الوجبة الجديدة ، ياتي في اطار الاهتمام بتلك الشرائح وتلبية احتياجاتهم الاساسية من الغذاء للتخفيف من معاناتهم وبما يحتمه الواجب الشرعي والانساني تجاههم . 
ولفت الى ، ان»الوجبة تتضمن 7 مفردات وهي الرز والطحين والسكر وزيت الطعام والحمص والمعجون والفاصولياء او العدس والتي ستسهم في تلبيه احتياجات هذه الشرائح. 
ووجه الوزير، «ملاكات الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية بـ»الاسراع بتوزيع الوجبة من اجل تلبية احتياجاتهم»، مؤكدا» في الوقت ذاته ان»الوزارة وضعت خطة وبتوجيه من رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي لتامين الأمن الغذائي الذي يأتي في صدارة أولويّات الحكومة والاسراع في توزيع مفردات السلة الغذائية وايصالها الى مستحقيها للمشمولين بنظام التموين.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69776
عدد المشـاهدات 830   تاريخ الإضافـة 24/01/2022 - 08:25   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 07:10   رقم المحتـوى 69776
محتـويات مشـابهة
الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة»
نصاب بغداد في قبضة الشرطة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
الاقاليم النيابية تقرر مفاتحة السوداني بشأن قانون محافظة بغداد وأمانة العاصمة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا