2614 AlmustakbalPaper.net الرافدين: كفالة منتسبي الدفاع والداخلية مقبولة بالتقديم على السلف والقروض AlmustakbalPaper.net خيار «حل البرلمان» يلوح في الأفق AlmustakbalPaper.net العامري: المرحلة تتطلب من الجميع التضحية وتشكيل حكومة في أسرع وقت AlmustakbalPaper.net مخرجات اجتماع السليمانية بين الاتحاد والديمقراطي: لـم يتطرق للرئاسة AlmustakbalPaper.net
الحشد الشعبي يطلق «عملية أمنية واسعة» في العظيم: ثأراً للشهداء
الحشد الشعبي يطلق «عملية أمنية واسعة» في العظيم: ثأراً للشهداء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي
أعلن قائد عمليات ديالى للحشد الشعبي طالب الموسوي، أمس الأحد، انطلاق عملية أمنية واسعة من عدة محاور لتفتيش وملاحقة فلول داعش في حوض العظيم في محافظة ديالى.
وقال الموسوي في بيان لاعلام الحشد تلقت المستقبل العراقي نسخة منه انه «وفي تمام الساعة السابعة صباح اليوم انطلقت ألوية الحشد الشعبي والتشكيلات الساندة لها بعملية أمنيّة واسعة لملاحقة فلول داعش في حوض العظيم بجزأيها الشرقي والغربي». 
وأضاف ان «القوات المشاركة بالعملية اللواء الرابع والثالث والعشرين ولواء نداء ديالى والقوة الخاصة بقيادة عمليات ديالى مسندة من قبل صنوف وخدمات القيادة والاستخبارات والمدفعية ومكافحة المتفجرات»، لافتا الى ان « العملية جاءت لملاحقة فلول داعش بعد التعرض الغادر الذي طال أبطال الجيش العراقي في ناحية العظيم». 
وتابع الموسوي ان «العملية تهدف إحكام الطوق ومسك خط صد على حوض نهر العظيم بجزأيها الشرقي والغربي ومسك خط النعمان وصولا الى مصب نهر العظيم لنهر دجلة جنوبا «، لافتا الى ان «العمليات ستستمر رغم انخفاض درجات الحرارة وبرودة الجو والتضاريس المعقدة والحركة الصعبة داخل الادغال والمسطحات المائية ضمن نطاق العمليات». 
وأشار الى ان «تعرضات داعش بين الحين والآخر ضد قواتنا الأمنية لا يثنينا الا قوة وعزيمة للقتال وملاحقة الارهابيين أينما وجدوا». 
كما وشاركت في العملية اللواء 52 ضمن قيادة عمليات كركوك وشرق دجلة للحشد الشعبي والفوج النهري التابع لمحور الشمال بهدف اسناد قوات قيادة عمليات ديالى وفرض طوق أمني لمنع تسلل الارهابيين الدواعش ضمن نطاق العمليات في حوض حاوي العظيم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69779
عدد المشـاهدات 551   تاريخ الإضافـة 24/01/2022 - 08:26   آخـر تحديـث 24/05/2022 - 22:44   رقم المحتـوى 69779
محتـويات مشـابهة
العراق يطلق «تسهيلات جديدة» للمقاولين: مستحقاتهم ضمنت بموازنة 2022
الجيش والحشد الشعبي يشرعان بتفتيش جبال «العطشانة» غرب الموصل
روسيا تطلق «عملية واسعة» ضد «داعش» في سوريا
الحشد الشعبي ينتشر على أحد أكثر خطوط الكهرباء استهدافاً
المستقلون يطلقون مبادرة تشكيل الحكومة: نفاوض الجميع

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا