2614 AlmustakbalPaper.net الرافدين: كفالة منتسبي الدفاع والداخلية مقبولة بالتقديم على السلف والقروض AlmustakbalPaper.net خيار «حل البرلمان» يلوح في الأفق AlmustakbalPaper.net العامري: المرحلة تتطلب من الجميع التضحية وتشكيل حكومة في أسرع وقت AlmustakbalPaper.net مخرجات اجتماع السليمانية بين الاتحاد والديمقراطي: لـم يتطرق للرئاسة AlmustakbalPaper.net
بتروفيتش: نتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام إيران
بتروفيتش: نتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام إيران
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ متابعة
طالبَ مدربُ المنتخب الوطنيّ، زيليكو بيتروفيتش، لاعبيه بالتركيز في المُواجهةِ المُرتقبةِ أمام منتخبِ إيران اليوم الخميس ضمن الجولةِ السابعةِ من منافساتِ المجموعةِ الآسيويّةِ الأولى المؤهلةِ لمونديال قطر 2022.
وقالَ (بيتروفيتش) في المؤتمرِ الصحفي الذي يسبقُ مواجهةَ المنتخبين العراقيّ والإيراني، إن :»المباراة صعبةٌ، خاصة إننا نريد تحقيقَ نتيجةٍ إيجابيةٍ أمام مُتصدرِ المجموعةِ في ملعبه وأمام جمهوره».
وأضافَ «بالرغم من معاناتنا من غيابِ أربعة لاعبين مهمين، لكننا ندعو إلى التركيزِ وتحقيقِ نتيجةٍ جيدة». 
واوضح في المُؤتمرِ الصحفي «لا ندري ما إذا كان عدد اللاعبين الغائبين سيرتفع أم لا، لأننا ننتظرُ نتائجَ فحوصات الـ PCRالتي أجريناها الأربعاء».
من جانب آخر اكد لاعبُ المنتخب الوطني (بشار رسن)، بإن لاعبينا مطالبون بتحقيقِ الفوز في مواجهةِ الخميس، كونها مباراة مهمة لمنتخبنا.
وقال رسن، في المؤتمر الصحفي، انه :»رغم الغيابات لكن على لاعبينا أن يكونوا في يومهم ويركزوا أكثر في دقائق المواجهةِ، وأن لا يكرروا الأخطاءَ التي وقعوا فيها».
واشار الى انه «علينا ان نُقاتل في مواجهةِ إيران لكي نُثبت للجميع ان المنتخب العراقيّ قادرٌ على العودةِ الى أجواء المنافسة».
وواصلَ رسن، من «الصعبِ تعويض ثلاثةِ الى أربعةِ لاعبين بسبب الإصابة، لكن علينا أن نكون ايجابيين في دقائق اللقاءِ المُرتقب».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=69816
عدد المشـاهدات 637   تاريخ الإضافـة 27/01/2022 - 07:51   آخـر تحديـث 24/05/2022 - 14:35   رقم المحتـوى 69816
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يوصي بإعداد خطة لدخول عجلات المواطنين إلى مطار بغداد
إيران تجهز لـ «خطوات كبرى» تخص تطوير العلاقات الإيرانية الخليجية
متنبئ جوي يكشف عن «غبار قادم» إلى العراق: لا داعي للتهويل
تجهيز ملعب المدينة لاستضافة وديتي العراق وإيران
وصول «اوراها وصديق» إلى بغداد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا