المحكمة الاتحادية ترد الطعن المقدم بعدم صحة استقالة نواب الكتلة الصدرية AlmustakbalPaper.net الامن الوطني: المواطن مصدر المعلومة.. ويجب أن نمتلك منظومة متكاملة AlmustakbalPaper.net إيران تقصف مجدداً في الإقليم.. العراق يدين والحرس الثوري يرد: حذرناكم AlmustakbalPaper.net وكالة الشرطة: القبض على عصابة سطو في كركوك ومبتز ساوم فتاة في بغداد AlmustakbalPaper.net الاعرجي يتحدث عن 12 ألف داعشي لدى «قسد»: قنبلة موقوتة على العراق AlmustakbalPaper.net
برعاية العتبة العلوية المقدسة .. إقامة مهرجان الإمام علي «عليه السلام» للإبداع الشعري بمشاركة أكثر من مئة شاعر وشاعرة
برعاية العتبة العلوية المقدسة .. إقامة مهرجان الإمام علي «عليه السلام» للإبداع الشعري بمشاركة أكثر من مئة شاعر وشاعرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
ضمن فعاليات مهرجان وليد الكعبة المبارك المقام احتفاءً بالولادة العطرة لأمير المؤمنين (عليه السلام)، أقامت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة المهرجان الشعري في رحاب صحن السيدة فاطمة (عليها السلام)، بالتعاون مع المكتبة الأدبية ، بحضور الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد عيسى الخرسان وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الأقسام العاملين ، ومدير المكتبة الأدبية الدكتور السيد مهند جمال الدين وبمشاركة نخبة من الشعراء العراقيين.
وافتتحت مراسم المهرجان بقراءة آيٍ من الذكر الحكيم تلاها كلمة الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة ألقاها عضو مجلس الإدارة الدكتور سليم الجصاني ، والتي رحب فيها بالحضور الكريم من الشعراء والأدباء والنقاد الأفاضل والضيوف الكرام القادمين في رحاب مرقد المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) ، وأضاف الجصاني « يستمر سعي العتبة العلوية المقدسة بإقامة المشاريع الأدبية والعلمية بما يعزز مكانة الإنسان وعلو شأنه ، وكذلك تسعى بجميع أقسامها الى فتح أبوابها لجميع الأدباء والشعراء فضلاً عن الباحثين وطلبة العلم، ودعم الشعراء الذين وظفوا طاقاتهم من أجل ترسيخ المبادئ ونشر القيم في المجتمع. بعد ذلك جاءت كلمة مدير المكتبة الأدبية الدكتور السيد مهند جمال الدين التي أشاد بدور الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة والقائمين على إقامة المهرجان وعلى رأسها الأمين العام السيد عيسى الخرسان .
وصدحت حناجر الشعراء الأفاضل في المهرجان الشعري المقام في صحن السيدة فاطمة (عليها السلام)، وخلال جلستين شعريتين بإلقاء القصائد الشعرية المتميزة التي تغنت بذكرى الولادة العطرة لسيد البلغاء أمير المؤمنين (عليه السلام)، منهم شعراء العتبة العلوية المقدسة (حيدر رزاق شمران)، و(إبراهيم الكعبي)، و(حميد رشيد)، وآخرون تشرفوا بالقدوم من مختلف المحافظات العراقية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=70021
عدد المشـاهدات 723   تاريخ الإضافـة 14/02/2022 - 08:05   آخـر تحديـث 28/09/2022 - 12:08   رقم المحتـوى 70021
محتـويات مشـابهة
مكانة الامام علي (عليه السلام)
حكومة واسط تنسق مع السفارة الألمانية لإقامة مشاريع في المحافظة
العتبة الحسينية تعلن انجاز مركز تأهيل الشلل الدماغي وتكشف التفاصيل
سيرة فاطمة (عليها السلام)
مكافحة الإرهاب: 90 بالمئة من عناصر «داعش» في العراق محلّيون

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا