رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
النائب الاول لمحافظ البصرة يضع حجر الأساس لمشروع انشاء دار الرقابة المالية
النائب الاول لمحافظ البصرة يضع حجر الأساس لمشروع انشاء دار الرقابة المالية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وضع النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس محمد طاهر التميمي، أمس الاربعاء، برفقة رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي، رافل ياسين خضير، حجر الأساس لمشروع انشاء دار الرقابة المالية في البصرة.
وقال النائب الأول للمحافظ محمد التميمي، في تصريح صحفي، خلال وضع حجر الأساس لمشروع دار الرقابة المالية ان «المشروع هو ضمن (مناقصة 1 / إدارة محلية / 2021) وتقوم مديرية العقود الحكومية بتنفيذ مشروع انشاء دار الرقابة المالية، مبينا ان «الجهة المنفذة للمشروع هي شركة ازدهار المدينة للمقاولات العامة المحدودة، ومدة العمل ستكون 485 يوما، والجهة المستفيدة هي ديوان الرقابة المالية».
ورحب المهندس التميمي بحضور رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي والوفد المرافق له وبجميع الحضور، مؤكدا عزم الحكومة المحلية في البصرة على المضي قدما بمشاريع التنمية والاعمار، وبالخصوص في انجاز المشاريع الاستراتيجية لمحافظة البصرة، ومنها وضعها لهذا الصرح الرقابي الذي يعتبر احد صروح الاعمار التي تباشر بها محافظة البصرة.
واكد التميمي ان «ديوان الرقابة المالية هو من الدوائر الداعمة لجميع دوائر الدولة، ودورها النشط بمجال متابعة المال العام، ومكافحة الفساد والحفاظ على أموال الشعب»، مشيدا بدورها الريادي بمحاربة الفساد بكافة اشكاله حفاظا على المال العام.
من جانب آخر، التقى النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس مدير عام الشركة العامة لتنفيذ مشاريع النقل والمواصلات، كريم هاشم حسين الجابري، وبحث معه سبل التعاون المشترك بين الحكومة المحلية وتشكيلات وزارة النقل.
وأفاد مكتبه الإعلامي في بيان ان التميمي، بحث مع الجابري، سبل التعاون المشترك بين الحكومة المحلية وتشكيلات وزارة النقل بما يخدم ويعزز المصلحة العامة في مجال قطاعات التنمية والاعمار في المحافظة، مبينا عن تباحث الجانبان المشاريع التي يتم تنفيذها من قبل تشكيلات وزارة النقل في البصرة في مجالات قطاعات الطرق والجسور، وتطوير مدخل وطريق مينائي ام قصر الشمالي والجنوبي.
ولفت الى ترحيب نائب محافظ البصرة بزيارة مدير شركة مشاريع النقل والمواصلات، مؤكدا على استعداد الحكومة المحلية في البصرة بالتعامل مع الشركات الحكومية الرصينة في تنفيذ المشاريع والتي تقدم الخدمة والفائدة للمواطن البصري.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=70682
عدد المشـاهدات 2626   تاريخ الإضافـة 31/03/2022 - 08:57   آخـر تحديـث 19/04/2024 - 05:59   رقم المحتـوى 70682
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
إدارة الجوية تستقطع نسبة من عقود اللاعبين لتراجع نتائج الفريق
النزاهة: الحبس ثلاث سنوات لمسؤول في مديرية شهداء الكرخ لاقترافه جريمة الكسب غير المشروع
هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024
المالية النيابية تعدد فوائد التقاطع الوظيفي: سيكشف الفضائيين ومزدوجي الرواتب

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا