البرلمان يرسل وفداً إلى «باكو» للمشاركة في مؤتمر «عدم الانحياز» AlmustakbalPaper.net دولة القانون يتحرك باتجاه السيادة والديمقراطي: موعد تشكيل الحكومة اقترب AlmustakbalPaper.net تيار الحكمة يحسم الجدل بشأن حل البرلمان والانتخابات المبكرة AlmustakbalPaper.net العراق يحث جنوب إفريقيا على إعادة فتح سفارتها في بغداد وتسيير رحلات مباشرة AlmustakbalPaper.net العراق يلاحق مهربي النفط: 1000 متورط قيد الاعتقال AlmustakbalPaper.net
الأعمار الهندسي تعلن إنجاز مشروع مدينة العاب بابل المنفذ على مساحة «27» دونم
الأعمار الهندسي تعلن إنجاز مشروع مدينة العاب بابل المنفذ على مساحة «27» دونم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ بابل / حامد عبد النبي كاظم
أعلنت دائرة الأعمار الهندسي التابعة لوزارة الأعمار والإسكان والبلديات العامة عن أنجازها مشروع مدينة العاب بابل والذي ينفذ على مساحة تقدر بـ ( 27 ) دونم.
وقال مدير عام الدائرة المهندس المعماري الدكتور حسن مدب مجحم أن الملاكات الهندسية والفنية لدائرة الإعمار الهندسي المتمثلة بغرفة عمليات بابل المشاريع الاستثمار أنجزت أشرافها الهندسي على مشروع مدينة العاب بابل السكني في محافظة بابل والذي ينفذ من قبل المستثمر سلام على شنان لصالح هيئة استثمار بابل. 
وبين أن هذا المشروع هو أحد المشاريع الترفيهية الاستثمارية الموقعة مع هيئة استثمار بابل والتي تشرف عليها الدائرة من خلال دائرة مهندس المقيم في المحافظة. 
وأضاف مديرعام الدائرة إن إنشاء مشروع مدينة العاب بابل الممنوح رخصته الاستثمارية من هيئة استثمار بابل يعد من المشاريع الترفيهية لأبناء المحافظة والذي ينفذ على مساحة ( 27 ) دونم وبكلفة أكثر من ( 17 ) مليار دينار مشيرا ان المشروع يحتوي على مدينة العاب متعددة وحديقة حيوانات ومطاعم وبناية متعددة الأغراض ومرافق خدمية متعددة ومنها مول كبير للتسوق. 
وأعرب المدير العام عن امتنانه للكوادر الهندسية والفنية لجهودهم المبذولة طيلة الفترة الماضية وتفانيهم في الأعمال المكلفين بها لانجاز هذا المشروع المهم الذي سيسهم بتوفير اجواء ترفيهية للعائلة البابلية لقضاء اوقات ممتعة لهم. 
وأشار المهندس المعماري حسن مِدب مِجحم ان هناك تعاون كبير بين الدائرة وهيئة استثمار بابل للنهوض بالواقع العمراني في المحافظة. 
وأكد مدير عام الدائرة ان الدائرة تقوم حاليا بالإشراف الهندسي على العديد من المشاريع الاستثمارية في محافظة بابل لصالح هيئة استثمار بابل ومنها ثلاثة مشاريع سكنية ومعامل
للتغليف والتعبئة ومعمل لصناعة المواد الغذائية وغيرها من المشاريع الخدمية والترفيهية
ويذكر ان الدائرة حظيت بالثناء والإعجاب من قبل المسؤولين بمحافظة بابل وهيئة استثمار بابل للجهود المتميزة والمستوى العالي من العلمية والمهنية للكوادر الهندسية والفنية المتمثلة بغرفة عمليات مشاريع الاستثمار في بابل برئاسة المهندس هيثم حاتم حامد. 
علما ان الدائرة حصلت على درع الإبداع والتميز من قبل هيئة استثمار بابل كأفضل جهة استشارية مشرفة على المشاريع الاستثمارية في محافظة بابل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71328
عدد المشـاهدات 163   تاريخ الإضافـة 18/05/2022 - 09:23   آخـر تحديـث 01/07/2022 - 11:17   رقم المحتـوى 71328
محتـويات مشـابهة
العراق يحث جنوب إفريقيا على إعادة فتح سفارتها في بغداد وتسيير رحلات مباشرة
الوزارة: العراق يمتلك أكثر من 25 مليون دونم قابلة للزراعة
البيئة: مدينة الطب أبرز المؤسسات الملوثة للأنهر
حكومة البصرة توافق على تثبيت «505» متعاقد في مديرية الماء
العيداني : اليوم ستصوت الاتحادات الخليجية على ملف استضافة البصرة لخليجي 25

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا