3067 AlmustakbalPaper.net هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024 AlmustakbalPaper.net الخارجية الأمريكية: زيارة السوداني لواشنطن ناجحة وركزت المباحثات على أمن الطاقة في العراق AlmustakbalPaper.net البرلمان يناقش مقترح قانون للإفراج عن المحكومين مقابل مبالغ مالية AlmustakbalPaper.net السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء AlmustakbalPaper.net
دعم مالي أوروبي لتأمين الموقف الغذائي في مصر
دعم مالي أوروبي لتأمين الموقف الغذائي في مصر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تعتزم المفوضية الأوروبية دعم مصر بـ 100 مليون دولار من أجل تأمين الموقف الغذائي خلال الفترة المقبلة ومواجهة تداعيات وقف تصدير القمح من روسيا وأوكرانيا بسبب الحرب.
وقالت رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين في مؤتمر صحفي مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إن أوروبا ستدعم مصر بـ 100 مليون دولار من أجل تأمين الموقف الغذائي خلال الفترة القادمة ومواجهة تداعيات وقف تصدير القمح بسبب أزمة أوكرانيا.
يأتي المؤتمر الصحفي المشترك بعد مباحثات أجرتها فون دير لاين مع الرئيس المصري لزيادة التعاون بين الجانبين، وتعزيز الروابط في العديد من الموضوعات، ومواجهة الأزمات التي يشهدها العالم حاليا.
وأفادت رئيسة المفوضية الأوروبية بأن المباحثات ناقشت عدة موضوعات أهمها الأمن الغذائي وما سببته الأزمة الروسية الأوكرانية في وقف إمداد الحبوب للعالم أجمع.
وأوضحت أن أوروبا ستدعم مصر بـ 100 مليون دولار حاليا لتشجيع الاستثمار في قطاع الزراعة، وتأمين الموقف الغذائي، كما أنها ستدعم المنطقة بـ3 مليارات يورو لمواجهة تداعيات الأزمة.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71769
عدد المشـاهدات 676   تاريخ الإضافـة 16/06/2022 - 13:50   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 11:13   رقم المحتـوى 71769
محتـويات مشـابهة
هذه أسباب تأخرها .. رئيس اللجنة المالية يكشف حجم وعجز موازنة 2024
البرلمان يناقش مقترح قانون للإفراج عن المحكومين مقابل مبالغ مالية
المالية النيابية تعدد فوائد التقاطع الوظيفي: سيكشف الفضائيين ومزدوجي الرواتب
الحسناوي يؤكد دعمه لكافة الاختصاصات الطبية وتنفيذ أولويات البرنامج الحكومي
المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا