2662 AlmustakbalPaper.net المرور تتحدث عن «تقنيات حديثة» تخص الطرق الداخلية والخارجية AlmustakbalPaper.net العراق يندد بالقصف الإسرائيلي على غزة: لغة العنف مرفوضة AlmustakbalPaper.net القوات الأمنية تطيح بتجار ومتعاطي مخدرات في ثلاث محافظات AlmustakbalPaper.net ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 15 شهيداً و125 جريحاً AlmustakbalPaper.net
معلومات أكثر من 3 ملايين موظف في منصة «الرقم الوظيفي»: لا رواتب دون استكمال البيانات
معلومات أكثر من 3 ملايين موظف في منصة «الرقم الوظيفي»: لا رواتب دون استكمال البيانات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت وزارة التخطيط، أمس الثلاثاء، تسجيل أكثر من 3 ملايين موظف حكومي في منصة الرقم الوظيفي، فيما أشارت إلى ان العمل بالمنصة وصل إلى مراحل متقدمة.    
وبيَّن المتحدث باسم الوزارة عبد الزهرة الهنداوي في تصريح صحفي أنَّ «العمل في مشروع  الرقم الوظيفي بدأ منذ عام 2017 إلا أنه توقف ولم يمض فيه حينها».  
وأشار إلى أنَّ «العمل في هذا المشروع بدأ فعلياً مطلع عام 2021 وتمَّ تشكيل لجنة عليا برئاسة وزير التخطيط، وهذه اللجنة وضعت الآليات وحددت فترات العمل، وبعدها تمَّ تشكيل لجنة فرعية برئاسة رئيس الجهاز المركزي للإحصاء للأمر الديواني 55، وبدأت اللجنة عملها مطلع 2021».  
وأوضح أنه «لم يكن في بنك المعلومات الوظيفية أو المنصة إلا 500 اسم فقط أدرج ضمن هذه القائمة أو أكثر من هذا الرقم بقليل، وعملت اللجنة وبإشراف مباشر من قبل وزير التخطيط على الفترات الماضية ووصلنا إلى مراحل متقدمة جداً للانتهاء من عمل المنصة واستكمالها»، مبيناً أنَّ «العدد الكلي وصل إلى 3 ملايين و200 ألف رقم وظيفي في المنصة».  
وأكد أننا «وصلنا إلى مراحل متقدمة جداً للانتهاء من عمل المنصة واستكمالها في نيسان الماضي، إذ أصدر مجلس الوزراء قراراً يُلزم الوزارات كافة بتزويد وزارة التخطيط ببيانات موظفيها، متوعداً بمحاسبة الجهات التي تتلكأ».  
وأضاف أنَّ «هناك تعاوناً كبيراً من قبل مؤسسات الدولة، وجميع المؤسسات تقريباً زودتنا بتفاصيل موظفيها، كما أنَّ مجلس الوزراء حدد تموز المقبل موعداً لاكتمال هذه المنصة، وسيتمّ ربط الرواتب من قبل وزارة المالية بهذه المنصة».  
ولفت إلى أنه «بحسب قرار مجلس الوزراء؛ فإنَّ الموظفين الذين لا يمتلكون رقماً وظيفياً ستتوقف رواتبهم لحين استكمال البيانات الخاصة بهم، وهذا القرار دفع جميع المؤسسات لتزويد بيانات موظفيها إلى وزارة التخطيط».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71816
عدد المشـاهدات 136   تاريخ الإضافـة 22/06/2022 - 08:02   آخـر تحديـث 07/08/2022 - 22:23   رقم المحتـوى 71816
محتـويات مشـابهة
الزراعة: انتاج تمور الموسم الحالي سيرتفع لأكثر من 600 ألف طن
وزارة النفط تنفي أنباء تحدثت عن «إخلاء» الوزارة من موظفيها: إشاعات
في رحيل محسن فرحان.. مدون الوجع العراقي بأجمل الأوتار
الكهرباء: لأول مرة يصل انتاج الطاقة الى أكثر من ٢٣ ألف ميگا واط
من 5 إلى 50 مليون.. الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف الموظفين والعقود والمنتسبين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا