رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الديمقراطي الكردستــاني: الحوار مع «الإطار» يبدأ بعد أداء النواب البدلاء اليمين الدستورية
الديمقراطي الكردستــاني: الحوار مع «الإطار» يبدأ بعد أداء النواب البدلاء اليمين الدستورية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
قال عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني بنكين ريكاني، إن حزبه سيبدأ الحوار مع قوى الإطار التنسيقي، بعد أداء النواب البدلاء اليمين الدستورية، فيما أشار إلى أن التنسيق مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر سيستمر.
وقال ريكاني إن «الديمقراطي لن يتنازل عن المبادئ التي يتمسك بها في حوارات تشكيل الحكومة المقبلة»، مبينا أن «الصدر انسحب من البرلمان وليس من العراق ولذلك التنسيق سيستمر مع الصدر في المرحلة المقبلة».
وأردف: «نتمنى وجود رغبة حقيقية بتشكيل الحكومة المقبلة ولا تستفز مقتدى الصدر»، مضيفا أن «أولويات الحزب الديمقراطي في حوارات تشكيل الحكومة تطبيق الدستور كاملا». 
وتابع أن «حوارات البارتي وقوى الإطار التنسيقي ستبدأ بعد أداء اليمين الدستورية للنواب البدلاء عن التيار الصدري»، لافتا إلى أن «الحزب الديمقراطي والسيادة قادران على تعطيل جلسات البرلمان ولكن لن نتجه للتعطيل في الوقت الراهن».
ودعا «من يتهمنا باحتضان مقرات للموساد للمجيء إلى أربيل والتحقق بنفسه»، موضحا أن «القصف والمسيرات المفخخة يجب أن تنتهي بشكل كامل في المرحلة المقبلة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71822
عدد المشـاهدات 616   تاريخ الإضافـة 22/06/2022 - 08:04   آخـر تحديـث 14/04/2024 - 06:41   رقم المحتـوى 71822
محتـويات مشـابهة
فرحان يلوم لاعبي القوة الجوية بعد عثرة نفط ميسان
مجلس النواب يعلن دعمه لزيارة رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة
رئيس مجلس النواب بالنيابة يدعو للتعاون من أجل منع عودة الدكتاتورية
العمل تعلن التنسيق مع مجلس النواب لتحديد يوم الخامس عشر من نيسان الحالي موعدا للتصويت على قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013
الصحة تعلن إطلاق 27 مشروعاً بعد إقرار جداول الموازنة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا