2662 AlmustakbalPaper.net المرور تتحدث عن «تقنيات حديثة» تخص الطرق الداخلية والخارجية AlmustakbalPaper.net العراق يندد بالقصف الإسرائيلي على غزة: لغة العنف مرفوضة AlmustakbalPaper.net القوات الأمنية تطيح بتجار ومتعاطي مخدرات في ثلاث محافظات AlmustakbalPaper.net ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 15 شهيداً و125 جريحاً AlmustakbalPaper.net
وكالة شؤون الشرطة تنفذ عمليات نوعية بعدة محافظات: مجرمون خطيرون بيد العدالة
وكالة شؤون الشرطة تنفذ عمليات نوعية بعدة محافظات: مجرمون خطيرون بيد العدالة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بمتابعة وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود، تمكنت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد/ مكتب البياع لمكافحة التابع لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة من القاء القبض على متهم مطلوب عن جريمة قتل ضمن قاطع المسؤولية حيث تم عرض الأوراق التحقيقية على أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة ٤٠٥ من قانون العقوبات .
في حين ألقت مفارز المديرية القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية ومنازل سكنية ومحال تجارية ودراجات نارية ودراجات التك تك ومتهمين آخرين بتزوير مستمسكات رسمية ووكالة عقار وعقد زواج ومطلوبين آخرين بقضايا جنائية مختلفة ضمن مكاتب مكافحة الإجرام في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل .
وفي البصرة، أعلنت مديرية الشرطة القبض على مرتكبي جريمة قتل قرب جسر الشهيد محمد باقر الصدر {الجسر الإيطالي}.
وذكر بيان للمديرية انه «وبعد ورود اخبار من السيطرة المركزية عن إطلاق نار قرب الجسر توجهت مفارز شرطة النجدة على الفور الى مكان الحادث وإلقاء القبض على متهمين أثنين ضُبط بحوزتهما على مسدس».
وأضاف «تبين ان المتهمين ارتكبا جريمة قتل مواطن يعمل صيدلاني في مستشفى الشهيد الصدر التعليمي أثر خلاف شخصي».وأشارت المديرية الى «إتخاذ الاجراءات القانونية بحق المتهمين وإحالتهما الى الجهات المختصة».
كما أعلنت مديرية شرطة البصرة، القبض على منتحل صفة طبيب أعشاب شمالي المحافظة.
وذكر بيان للمديرية ان «مفارز مركز شرطة المدينة التابعة الى قسم شرطة المدينة وبعد المتابعة الحثيثة من قبلهم تمكنت من إلقاء القبض على متهم ينتحل صفة طبيب أعشاب في قضاء المدينة شمالي محافظة البصرة».
وأضاف «تم ضبط كمية كبيرة من الأدوية الطبية بحوزة المتهم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه وإحالته الى القضاء لينال جزاءه العادل».
وفي بابل، أعلنت قيادة شرطة بابل تحرير فتاة مختطفة تنتمي لمحافظة ديالى ، وإلقاء القبض على خاطفها في مدينة الحلة. وذكرت قيادة الشرطة أنه «بعد توفر معلومات لقسم مكافحة الإجرام مفادها قيام أحد الأشخاص بخطف إحدى الفتيات من محافظة ديالى وإخفائها في داره في منطقة الطهمازية تم على الفور تشكيل فريق عمل بإشراف ومتابعة قائد الشرطة اللواء خالد تركي جهاد الشمري وإستحصال الموافقات القضائية على والتحري داخل دار المتهم المذكور حول الأخبار المسجل من قبل والدة المخطوفة».  
وتابعت ،» بعد جمع المعلومات والتأكد من تواجد المخطوفة في الدار والقبض على المتهم المذكور وتحرير المخطوفة ، حيث قام المتهم بإستدراج المخطوفة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ، وإختطافها بدافع مساومة ذويها عن فدية» . 
فيما أشارت الى أنه» تم تسليم المخطوفة بعد تحريرها وإعادتها. إلى ذلك، القت مفارز قسم مكافحة الاجرام القبض على 7 مطلوبين بجريمة قتل في كربلاء المقدسة.
وذكر القسم في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، عن «تمكن مفارزه من القبض على سبعة مطلوبين بجريمة قتل لأحد المواطنين، وذلك بعد ورود معلومات تفيد بوجود أشخاص مطلوبين عن جريمة قتل». 
واضاف «حيث باشر فريق العمل مهامة، وبعد جمع المعلومات الكافية تم التوصل إليهم، ومن ثم نصب كمين محكم والقبض عليهم بالكامل، ودونت أقوالهم واعترفوا بقيامهم بالمشاركة بقتل احد المواطنين أثناء قيامهم بالتشاجر معه، وانه صدقت أقوالهم وتمت إحالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل القانون».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71847
عدد المشـاهدات 175   تاريخ الإضافـة 23/06/2022 - 09:00   آخـر تحديـث 06/08/2022 - 16:50   رقم المحتـوى 71847
محتـويات مشـابهة
وكالة الاستخبارات: القبض على 80 متسللاً واحباط عدد من عمليات التهريب على الحدود
وكيل الداخلية لشؤون الشرطة يوجه مرور التاجيات بانجاز المعاملات بـ «زمن محدد»
وكالة شؤون الشرطة تقبض على مبتز إلكتروني ساوم فتاة بنشر صورها مقابل المال
ايران عن تطورات الأوضاع في العراق: لا نتدخل بشؤونه الداخلية
خلال أسبوع.. وكالة شؤون الشرطة تسجل «عدد صادم» للمشاجرات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا