الإطار والتيار في الشارع: الرهان على المطاولة AlmustakbalPaper.net الداخلية تعلن الإطاحة بمبتز ألكتروني بكمين محكم في بغداد AlmustakbalPaper.net الاثنين.. المحكمة الاتحادية تنظر بدستورية قانون الأمن الغذائي AlmustakbalPaper.net قانوني يحذّر من «فراغ تشريعي» العام المقبل: يوقف النفقات المالية AlmustakbalPaper.net علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة AlmustakbalPaper.net
وكالة شؤون الشرطة تنفذ مئات العمليات الأمنية الدقيقة في بغداد والمحافظات
وكالة شؤون الشرطة تنفذ مئات العمليات الأمنية الدقيقة في بغداد والمحافظات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تمكنت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد / مكتب بغداد الجديدة لمكافحة الإجرام التابع لوكالة الوزارة لشؤون الشرطة من القاء القبض على متهم لقيامه بقتل شقيقه ضمن منطقة بغداد الجديدة ، ولدى إجراء التحقيق معه أعترف صراحة عن ارتكابه لجريمة القتل ، تم تدوين أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة ٤٠٦ من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل.
فيما ألقت مفارز مكتب مكافحة اجرام باب الشيخ القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره (٢٢) ألف دولار أمريكي من داخل إحدى الدور السكنية في منطقة شارع فلسطين وسط العاصمة بغداد ، دونت أقواله ابتدائيا وصدقت قضائيا بالاعتراف عن سرقة المبلغ من داخل الدار وتم عرض الموضوع أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة ٤٤٤ من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل.
إلى ذلك، كشفت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة عن حصيلة الواجبات الامنية والخدمية والانسانية للوكالة في بغداد والمحافظات للفترة من 2022/6/19 ولغاية 2022/6/25.
وأظهر جدول العمليات، الذي اطلعت عليه المستقبل العراقي، قيام الوكالة بمئات العمليات الأمنية والإنسانية في بغداد والمحافظات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=71873
عدد المشـاهدات 165   تاريخ الإضافـة 27/06/2022 - 06:52   آخـر تحديـث 10/08/2022 - 15:16   رقم المحتـوى 71873
محتـويات مشـابهة
الداخلية تعلن الإطاحة بمبتز ألكتروني بكمين محكم في بغداد
وكالة الاستخبارات تلقي القبض على منفذي حادثة القتل في جسر ديالى
عمليات بغداد تعتقل 11 مطلوباً للقضاء بتهم مختلفة
وكالة شؤون الشرطة تقبض على متهم قام بترويج «دولار مزيف» في بغداد
الصحة تعلن قرب افتتاح 30 مستشفى ببغداد والمحافظات: هذه سعاتها السريرية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا