رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
المرور: غرامة 50 ألف دينار لمن يرمي أعقاب السجائر والأكياس في الشوارع
المرور: غرامة 50 ألف دينار لمن يرمي أعقاب السجائر والأكياس في الشوارع
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلنت مديرية المرور العامة، أمس الثلاثاء، عن فرض غرامة قدرها 50 ألف دينار لمن يرمي أعقاب السجائر والأكياس في الشوارع، فيما أشارت الى أن المطبات التي توضع من قبل الأهالي في الشوارع تؤثر على الانسيابية.
وقال مدير المرور اللواء طارق اسماعيل إن «المطبات التي توضع من قبل المواطنين وبشكل غير رسمي تؤثر بشكل كبير على حركة وانسيابية السير»، لافتاً الى أن «تلك المطبات توضع باجتهاد شخصي ودون الرجوع الى المديرية العامة للمرور».
وأضاف أن «وضع المطبات والاشارات المرورية يجب أن يتمّا من قبل المديرية ولا يسمح بوضعهما بشكل شخصي»، مبيناً أن «رفع تلك المطبات يقع ضمن اختصاص أمانة بغداد وعليها أخذ دورها في متابعة هذه المخالفات».
وحول رمي أعقاب السكائر في الطرق والشوارع، أكد اسماعيل أن «رمي أعقاب السكائر والأكياس في الطرق والشوارع الرئيسية مخالفة مرورية يحاسب عليها قانون العقوبات الخاص بالمرور 8 لسنة 2019».وتابع أن «القانون يعاقب المخالف بغرامة 50 ألف دينار».
إلى ذلك، وجهت مديرية المرور العامة، دعوة بشأن ملصقات {الستيكرز} وتثبيتها.
وذكر بيان للمديرية تلقت المستقبل العراقي نسخة منه دعت فيه المواطنين «ممن اكملوا معاملات تسجيل مركباتهم وثبتوا اللوحات المرورية و لم يراجعوا لإستلام لواصق مركباتهم بمراجعة مواقع  التسجيل لإستلام اللواصق (الستيكرز) وتثبيتها». 
ولأضاف انه «لوحظ في الآونة الاخيرة اثناء تجوال مدير المرور العام في مجمعات التسجيل تكدس اللواصق في مخازن مجمعات التسجيل وعدم استلامها وتثبيتها من قبل اصحاب المركبات».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72002
عدد المشـاهدات 510   تاريخ الإضافـة 06/07/2022 - 09:58   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 18:05   رقم المحتـوى 72002
محتـويات مشـابهة
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
ابورغيف يفتتح احتفالية دار المخطوطات ويشيد بتعاونها مع المؤسسات في العراق والوطن العربي
القضاء: المؤبد والإعدام بحق تاجر مخدرات أجنبي وإرهابي قتل عدداً من المواطنين
المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة
وكالة الاستخبارات تقبض على متهم بحوزته قطعة أثرية سومرية يروم بيعها في الأنبار

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا