الإطار والتيار في الشارع: الرهان على المطاولة AlmustakbalPaper.net الداخلية تعلن الإطاحة بمبتز ألكتروني بكمين محكم في بغداد AlmustakbalPaper.net الاثنين.. المحكمة الاتحادية تنظر بدستورية قانون الأمن الغذائي AlmustakbalPaper.net قانوني يحذّر من «فراغ تشريعي» العام المقبل: يوقف النفقات المالية AlmustakbalPaper.net علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة AlmustakbalPaper.net
برلمانية تحذر من رفع الحكومة الدعم عن أسعار البنزين: النيران ستشتعل
برلمانية تحذر من رفع الحكومة الدعم عن أسعار البنزين: النيران ستشتعل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
حذرت زينب جمعة الموسوي النائب عن كتلة «صادقون» في مجلس النواب، أمس الثلاثاء، من قيام الحكومة الاتحادية الحالية التي يرأسها رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي برفع الدعم عن أسعار البنزين.
وقالت الموسوي في بيان تلقت المستقبل العراقي نسخة منه، إن «رفع الدعم عن أسعار المشتقات النفطية (البنزين) ستشعل نيران ثورة شعبية بوجه حكومة مصطفى الكاظمي التي تعمل على امتصاص كل ما يملك المواطن العراقي». وأضافت انه «في العام 2020 أطلقت حكومة الكاظمي الورقة البيضاء التي لم تؤتِ ثمارها الاقتصادية للعراق وشعبه حتى قامت بمشروع مالي قاتل وهو تخفيض سعر صرف الدينار العراقي أمام  الدولار  الأميركية من سعر 1180 إلى 1450 دينار مقابل كل 1 دولار، الأمر الذي أدى إلى أن ينتهز التجار الفرصة ويجمعوا أموالهم من السوق عن طريق بيع سلع المخازن بأسعار أغلى من السابق».
وارتفعت أسعار الوقود والمحروقات في العالم بأسره جراء فرض الغرب عقوبات اقتصادية على روسيا احدى أكبر الدول المصدرة للنفط بسبب غزوها لأوكرانيا.
ويتم التداول بين السكان في مناطق ومدن العراق أحاديث حول رفع عزم الحكومة الاتحادية الدعم عن سعر البنزين العادي بحيث يرتفع اللتر الواحد من 450 ديناراً إلى 700 دينار.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72011
عدد المشـاهدات 146   تاريخ الإضافـة 06/07/2022 - 10:04   آخـر تحديـث 13/08/2022 - 16:39   رقم المحتـوى 72011
محتـويات مشـابهة
علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة
الصحة تحذر من «انفلات» الحمى النزفية: على وزارة الزراعة التدخل
المالية البرلمانية توضح بشأن سلم الرواتب: نحتاج لهذا الامر
المالية البرلمانية: لدينا قانونين لتعويض القطعات الاقتصادية المتضررة
اتصالات النجف : حملات مستمرة لرفع وأزالة التجاوزات في عدد من مناطق المحافظة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا