رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
3 تونسيين بالدوري العراقي.. والطرابلسي أول الواصلين
3 تونسيين بالدوري العراقي.. والطرابلسي أول الواصلين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وصل المحترف أيمن الطرابلسي، السبت، إلى مدينة أربيل العراقية، لتمثيل فريقها الكروي المشارك بالدوري الممتاز.
وأصبح الطرابلسي المحترف التونسي الثالث الذي ينضم للأندية العراقية خلال الانتقالات الصيفية استعدادا للموسم الجديد 2022-2023.
واستقبل الطرابلسي بحفاوة لدى وصوله مطار أربيل الدولي، وكان في انتظاره أحمد شكر عضو مجلس الإدارة، وشوان مامو مشرف الفريق.
وخضع الطرابلسي للفحص الطبي، تمهيدا لبدء تدريبات الفريق التي ستنطلق منتصف الأسبوع الجاري بملعب فرانسو حريري، تحت قيادة المدير الفني السوري نزار محروس.
يذكر أن الأندية العراقية بدأت باستقطاب المحترفين التونسيين، بعد نجاح تجربة مدافع نفط الوسط السابق أحمد بن عمار، إذ تعاقد نادي القوة الجوية مع الثنائي التونسي محمد علي جويني القادم من طلائع الجيش المصري، إلى جانب المدافع غيث معروفي.
ومن المنتظر أن يلتحق الجويني ومعروفي بتدريبات القوة الجوية خلال أيام، بعد الوصول إلى تسوية الخلافات الإدارية بالنادي، التي أدت إلى إيقاف المرحلة الأولى من التحضيرات من قبل الجهاز الفني بقيادة قحطان جثير.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72387
عدد المشـاهدات 516   تاريخ الإضافـة 07/08/2022 - 10:32   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 00:10   رقم المحتـوى 72387
محتـويات مشـابهة
أوليفر كان يحلم بتكرار تجربة بيكهام
لأول مرة.. قطارات سريعة تعمل بالكهرباء في العراق
الحسناوي يؤكد دعمه لكافة الاختصاصات الطبية وتنفيذ أولويات البرنامج الحكومي
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
حصيلة أمنية لعمليات منع تهريب المنتجات النفطية خلال الربع الأول من 2024

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا