السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
النفط تعلن تخصيص 35 مليون لتر وقود لكربلاء استعداداً لعاشوراء
النفط تعلن تخصيص 35 مليون لتر وقود لكربلاء استعداداً لعاشوراء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلن وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع حامد يونس، أمس الأحد، عن إكمال كافة الاستعدادات لزيارة العاشر من محرم من خلال الخطة الوقودية التي تعدها وزارة النفط سنويا.
وقال يونس في بيان للوزارة تلقت المستقبل العراقي نسخة منه إن «الخطة بتوجيه من وزير النفط إحسان عبد الجبار لتامين المشتقات النفطية والغاز السائل للمواكب والهيئات الحسينية والمركبات الخاصة بنقل الزائرين إحياء للمناسبة بالإضافة إلى المشاركة في الجهد الحكومي لنقل الزائرين».
وأضاف، أن «الوزارة أعدت خطة متكاملة لتقديم الخدمات وتسخير آلياتها ومنتسبيها للمشاركة والمساهمة في نجاح مراسم الزيارة المليونية».
إلى ذلك أعلن مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب «توفير خزين كافي لمراسم الزيارة من المنتجات النفطية للمحافظة في مستودع كربلاء الجديد ومستودع النجف بواقع (15) مليون لتر بنزين و (5) مليون لتر من النفط الأبيض و(15) مليون لتر من زيت الغاز ، بالإضافة إلى استمرار الحصة اليومية للمحافظة.
وأشار إلى تجهيز الغاز السائل من خلال (135) وكيلا جوالا معتمدا لدى فرع الشركة في كربلاء.
من جانبه، قال مدير عام الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز أنمار علي حسين، إنه «تم =زيادة الحصة المقررة من الغاز السائل لمحافظة كربلاء من (500 طن إلى 600 طن) يوميا طيلة فترة الزيارة لتامين الاحتياج في معامل التعبئة من المادة لتجهيز اسطوانات الغاز السائل».
وعلى السياق ذاته، قال وكيل مدير عام شركة خطوط الأنابيب النفطية المكلف بإدارة الشركة ماجد عبد الرضا إن «الشركة استنفرت كافة إمكاناتها البشرية والفنية للمشاركة ضمن خطة الوزارة الوقودية للمناسبة حيث تمت تهيئة المستودعات لضخ المشتقات النفطية وتجهيزها إلى منافذ التوزيع».
ويذكر أن وزارة النفط تعد خطة سنوية لتأمين الوقود اللازم لإحياء المناسبات الدينية المليونية وتسخر كافة الإمكانات لإنجاح خطتها وإنجاح مراسم الزيارات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72419
عدد المشـاهدات 605   تاريخ الإضافـة 08/08/2022 - 09:35   آخـر تحديـث 22/03/2024 - 05:12   رقم المحتـوى 72419
محتـويات مشـابهة
المالكي يؤكد للسفير التركي ضرورة التنسيق بملف المياه لضمان حصة عادلة للعراق
التجارة تعلن اطلاق خدمة رفع الحجب عن البطاقة التموينية
العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لشهر آذار
النفط: قطاع الغاز يشهد تطوراً كبيراً ونهدف الى تعظيم الإنتاج الوطني
وزيرة الاتصالات تعلن تقديم طلب لمجلس الوزراء لحجب تطبيق التيك توك

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا