المحكمة الاتحادية ترد الطعن المقدم بعدم صحة استقالة نواب الكتلة الصدرية AlmustakbalPaper.net الامن الوطني: المواطن مصدر المعلومة.. ويجب أن نمتلك منظومة متكاملة AlmustakbalPaper.net إيران تقصف مجدداً في الإقليم.. العراق يدين والحرس الثوري يرد: حذرناكم AlmustakbalPaper.net وكالة الشرطة: القبض على عصابة سطو في كركوك ومبتز ساوم فتاة في بغداد AlmustakbalPaper.net الاعرجي يتحدث عن 12 ألف داعشي لدى «قسد»: قنبلة موقوتة على العراق AlmustakbalPaper.net
علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة
علاوي يدعو الى عقد جلسة البرلمان في «أي مكان» لتشكيل الحكومة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
دعا رئيس ائتلاف الوطنية إياد علاوي الى عقد جلسة برلمانية «في أي مكان بالعراق»، لاختيار رئيس جمهورية وتشكيل حكومة جديدة تمهد لانتخابات مبكرة.
 وقال علاوي في بيان إنه «لطالما دعونا إلى الحوار الوطني الذي نرى فيه حلاً للأزمات وتجاوز حالة الفوضى والتعقيد وكذلك طالبنا ومنذ العام 2010، بتشكيل مجلس أعلى للسياسات الاستراتيجية والآن بتشكيل مجلس حكماء ولكن للأسف لم يستجب المتخاصمون لدعواتنا». 
وأضاف «عليه لم يَتَبَقَّ سوى احترام توقيتات الدستور الذي اختط بأيديهم على الرغم من تحفظاتنا على العديد من فقراته وذلك من خلال عقد جلسة لمجلس النواب في أي مكانٍ في العراق بحضور رئيس مجلس القضاء ورئيس المحكمة الاتحادية لاختيار أو تثبيت رئيس الجمهورية وتشكيل حكومة تمهد لإجراء انتخاباتٍ مبكرة بقانون انتخابي عادل ومفوضية انتخابات نزيهة». وتابع علاوي أن «بخلاف ذلك ستزداد الأوضاع سوءً وتتدهور إلى ما لا يحمد عقباه، ولا امتلك غير التنبيه والتحذير من تداعيات وخطورة المرحلة التي يمر بها بلدنا الحبيب وشعبنا العزيز الذي عانى الويلات وحُرمَ من أبسط مقومات العيش الكريم».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72468
عدد المشـاهدات 162   تاريخ الإضافـة 14/08/2022 - 09:59   آخـر تحديـث 25/09/2022 - 14:06   رقم المحتـوى 72468
محتـويات مشـابهة
«جلسة وصواريخ».. يوم عاصف في الخضراء
العراق يسمح بالجرعة الرابعة للقاح «كورونا»: هذه الفئات مشمولة
النزاهة تكشف تزويراً حوَّل إرهابياً إلى شهيد وهدراً لمشتقات نفطية في ديالى
الدفاع تحتفي بنصب «رادار» فرنسي للرصد الجوي
هيئة الاستثمار تعلن شروعها بصياغة «قانون محدث» بمساعدة دول الجوار

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا