السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
الكاظمي يستعد للتوجه الى الولايات المتحدة: لقاءات ومشاركة في الأمم المُتحِدة
الكاظمي يستعد للتوجه الى الولايات المتحدة: لقاءات ومشاركة في الأمم المُتحِدة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلن المتحدث باسم مجلس الوزراء حسن ناظم، أمس الاثنين، ان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي سيتوجه للولايات المتحدة للمشاركة في أعمال الجمعيَّة العامّة للأمم المُتحِدة، فيما اشار الى ان مجلس الوزراء قرر إيقاف العمل بقرارات سابقة تتعلق بالمشروعات المتلكئة.
وقال ناظم، خلال مؤتمر صحفي في بغداد، أعقب جلسة مجلس الوزراء إن «الكاظمي سيتوجه إلى الولايات المتحدة للمشاركة في أعمال الجمعيَّة العامّة للأمم المُتحِدة في دورتها الـ77»، مبينا ان «الكاظمي سيلتقي شخصيات رفيعة المستوى في نيويورك».
واضاف ان «مشاركة الكاظمي في أعمال الجمعيَّة العامّة للأمم المُتحِدة تعزز من مكانة العراق دولياً»، مشيرا الى ان «الحكومة نجحت في ملف العلاقات الخارجية وتمكنت من تفكيك الأزمات».
وذكر ان «زيارة الكاظمي إلى الولايات المتحدة تعدّ تتويجاً للجهد الدبلوماسي الحكومي»، لافتا الى ان «مجلس الوزراء قرر إيقاف العمل بقرارات سابقة تتعلق بالمشروعات المتلكئة».
وتابع ان «إيقاف العمل بقرارات سابقة لمجلس الوزراء بسبب اتخاذها في ظروف استثنائية»، لافتا الى ان «مجلس الوزراء صوت على تمويل جامعة الشطرة بثلاثة مليارات دينار لدعم التعليم».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=72954
عدد المشـاهدات 714   تاريخ الإضافـة 20/09/2022 - 09:12   آخـر تحديـث 25/03/2024 - 03:14   رقم المحتـوى 72954
محتـويات مشـابهة
طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين
الجهاد الصامت..!
رئيس الجمهورية: العراق بيئة استثمارية مهمة وخطوات الحكومة تدعم الاستثمار والقطاع الخاص
مستشار رئيس الوزراء: أسعار الوحدات بمدينة الصدر الجديدة ستكون مناسبة للطبقتين الوسطى والفقيرة
النفط: قطاع الغاز يشهد تطوراً كبيراً ونهدف الى تعظيم الإنتاج الوطني

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا