رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
النعيمي: تحسن ملحوظ بالتنظيم الدفاعي للمنتخب العراقي
النعيمي: تحسن ملحوظ بالتنظيم الدفاعي للمنتخب العراقي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد المدرب علي النعيمي المحلل الفني السابق للمنتخب العراقي، الأحد، أن أسود الرافدين ظهروا بشكل جيد من ناحية التحولات والهجمات العكسية في مباراتهم الأولى أمام عمان، مشيرا إلى وجود تحسن في التنظيم الدفاعي خلال مشاركته الحالية ببطولة الأردن الرباعية.
وقال النعيمي، في تصريحات ، إن «المنتخب العراقي تفوق في عدد مرات توقع مسار الكرة وقطعها من المنافس بواقع 60 حالة مقابل 55 لعمان».
وأضاف «العراق الأكثر في عمل التدخلات الجسدية والصراعات البدنية على الكرة بواقع 33 اعتراضا منه 17 تدخلا ناجحا مقابل 26 حالة اعتراض للعمانيين منها 13 ناجحة».
وتابع «طبق العمانيون الضغط العالي في 6 حالات نجحت 5 منها، بينما لم يطبق لاعبونا أي حالة ضغط مرتفع، واكتفوا ب9 من حالات الضغط المنخفض في ثلثهم الدفاعي، واحدة فقط التي حالفها النجاح».
وزاد: «عدد الكرات الضائعة التي أهدرها منتخبنا الوطني في هذا اللقاء كان أعلى من منافسه بواقع 70 كرة مفقودة، منها 15 كرة أهدرت في ثلثه الدفاعي، مقابل 65 كرة لمنتخب عمان منها 6 كرات فقط خسرها في ملعبهم».
يذكر أن المباراة انتهت بفوز عمان (5-4) بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بالتعادل (1-1).
وأوضح :  «العراق الأكثر عددا في عمل التحولات والهجمات المعاكسة بواقع 22 هجمة مقابل 12 لمنافسه».
وأشار : «يأتي منتخب العماني اولا في عدد المحاولات الحقيقية لبناء اللعب سواء بالتحضير المباشر او الحيازة والتدوير بواقع 32 محاولة مقابل 25 لأسود الرافدين».
وتابع : «شن المنتخب العماني 33 هجمة على جهة اليمين و19 هجمة من وسط الملعب باتجاه قوس جزاء مرمانا، مقابل 31 و15 هجمة لمنتخبنا الوطني الذي استغل جهة اليسار أكثر من متحديه الخليجي خلال تكتكيه الهجومي بواقع 28 محاولة أي بفارق محاولتين للاشقاء».
وختم النعيمي الإحصاءات بالتأكيد على :»أن المنتخب العماني لجأ إلى المهارات الفردية والدربيل في 25 حالة كانت منها 17 محاولة ناجحة مقارنة بمراوغات العراق الفردية التي وصلت لنحو 21 منها 13 حالة صحيحة».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=73016
عدد المشـاهدات 1183   تاريخ الإضافـة 26/09/2022 - 09:17   آخـر تحديـث 20/04/2024 - 04:48   رقم المحتـوى 73016
محتـويات مشـابهة
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن
العمل: مساع لزيادة نسبة العمال العراقيين في الشركات النفطية
زيارة رئيس الوزراء العراقي الى الولايات المتحدة الامريكية (الفرص والتحديات)
السوداني: الحكومة تضع نصب عينها خدمة العراقيين دون استثناء

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا