3065 AlmustakbalPaper.net رد ايران على الكيان الصهيوني حق طبيعي ومشروع كفلته القوانين والشرائع الدولية AlmustakbalPaper.net قـائـد الحـرس الثـوري يحذر تل أبيـب مـن الرد ويوضـح تفاصيــل الهجوم الإيراني على إسرائيل AlmustakbalPaper.net وزارة النقل: مشروع التكسي الوطني قيد التنفيذ AlmustakbalPaper.net الداخلية تفصح عن خطة لتسلم الوزارة الملف الأمني في 3 محافظات قريباً AlmustakbalPaper.net
السوداني: مستمرون بملاحقة من تبقى من المجرمين داخل وخارج العراق
السوداني: مستمرون بملاحقة من تبقى من المجرمين داخل وخارج العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أن جريمة سبايكر ستظلّ وصمة عار في جبين من ارتكبها. وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، إن «رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، زار موقع استشهاد ضحايا جريمة قاعدة سبايكر الجوية، قرب قصور الطاغية المقبور، في مدينة تكريت»، لافتا إلى أن «السوداني وقف لتلاوة سورة الفاتحة، داعياً الباري عزّ وجلّ أن يدخل الشهداء الأبرار وضحايا الإرهاب واسع رحمته ورضوانه في علّيّين».
وأكد السوداني أنّ «جريمة سبايكر ستظلّ وصمة عار في جبين من ارتكبها، وأن الأجهزة الأمنية والقضائية مستمرّة في ملاحقة من تبقّى من المجرمين المدانين، في داخل العراق وخارجه لينالوا جزاءهم العادل».وفي نفس السياق زار رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مرقدي الإمامين العسكريين عليهما السلام في مدينة سامراء. وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، ان «رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أدّى مراسم الزيارة لمرقدي الإمامين علي الهادي والحسن العسكري عليهما السلام في مدينة سامراء».واضاف ان «السوداني التقى هناك عدداً من أهالي المدينة، واستمع لشكاواهم ومطالبهم المعاشية والخدمية، ووجّه الجهات المتخصّصة بمتابعتها».
وكان رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، قد زار   قاطع الحشد الشعبي في صلاح الدين. وذكر بيان لموقع الحشد الشعبي، أن «السوداني زار قاطع مسؤولية عمليات صلاح الدين للحشد وموقع مجزرة سبايكر».
وم جهة اخرى أكد السوداني،  أنه يتحتم علينا بذل المزيد من أجل ذوي الإعاقة. وقال السوداني في تغريدة:» ليكن اليوم العالمي لذوي الإعاقة، فرصة وطنيّة ومجتمعيّة لمراجعة ما قدّمنا لهذه الشريحة، وأنْ يكون منهجنا تمكينهم، والأخذ بأياديهم إلى مستقبل يلبّي أحلامهم واحتياجاتهم». وأضاف،» يتحتم علينا بذل المزيد من أجلهم».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=74025
عدد المشـاهدات 561   تاريخ الإضافـة 04/12/2022 - 09:34   آخـر تحديـث 15/04/2024 - 21:40   رقم المحتـوى 74025
محتـويات مشـابهة
الداخلية تفصح عن خطة لتسلم الوزارة الملف الأمني في 3 محافظات قريباً
ارتفاع صادرات العراق النفطية خلال الاسبوع الماضي
وزارة الداخلية تنفي فتح باب التطوع على ملاكها
السوداني: هدف زيارة واشنطن هو الانتقال إلى مرحلة جديدة لتفعيل اتفاقية الإطار الاستراتيجي
اصدرت بياناً بشأن جريمتي أبو الخصيب والعشار .. وزارة الـداخليـة : لـن نسمـح بأي محـاولـة للعبـث بالأمـن

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا