رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
العتبة الحسينية تعلن عن انجاز مصنع بمواصفات عالمية لانتاج المستلزمات الطبية
العتبة الحسينية تعلن عن انجاز مصنع بمواصفات عالمية لانتاج المستلزمات الطبية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
اعلنت إدارة مصنع اوروك لإنتاج الأدوية التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن مواصلة انتاج الوجبات البحثية التجريبية من الادوية فضلا عن مواصلة اعمال التطوير في المصنع».
وقال مدير المصنع مهند الساعدي، في بيان تلقته «المستقبل العراقي» ،ان» العمل متواصل في مصنع الأدوية التابع للعتبة الحسينية المقدسة والذي تم افتتاحه بشكل تجريبي من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي في 28 آذار/ مارس 2022 بعد حصوله على اجازة انتاج الوجبات البحثية (التجريبية)».
واضاف ان «الخطط الاستراتيجية لانجاز مراحل العمل في المصنع متواصلة، لافتا الى ان الايام القريبة القادمة ستشهد افتتاح مصنع متكامل لانتاج المستلزمات الطبية يتكون من (3) خطوط انتاج يختص الخط الاول بانتاج المستلزمات النسيجية، والثاني خصص للمستلزمات البلاستيكية كاجهزة الاعطاء وغيرها، والخط الاخير خصص لانتاج مستلزمات الستانلس ستيل (stainless steel)».
واوضح، ان «مصنع المستلزمات الطبية يعد جزءا مهما ضمن خطة العتبة الحسينية الإستراتيجية لتغطية حاجة السوق من المستلزمات الطبية بنسبة (20-25 %)».
واشار الساعدي، الى ان «الحاجة الكبيرة للمستلزمات الطبية في العراق تمثل الدافع الاساس لتنفيذ المصنع، فضلا عن اهمية المحافظة على العملة الصعبة داخل الدولة وتشغيل الايدي العاملة واستثمار الكفاءات العراقية».
يذكر ان العتبة الحسينية افتتحت مصنع اوروك للادوية والمستلزمات الطبية في 28 آذار/ مارس 2022، بشكل تجريبي بعد حصوله على اجازة انتاج الوجبة البحثية (التجريبية)، يتكون من (9) خطوط انتاجية وبمساحة (25 دونما).
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=74039
عدد المشـاهدات 437   تاريخ الإضافـة 05/12/2022 - 09:41   آخـر تحديـث 15/04/2024 - 00:37   رقم المحتـوى 74039
محتـويات مشـابهة
البنتاغون تعلن عن صفقة مع العراق
محافظة بغداد تعلن إنجاز حزمة جديدة من المشاريع في الأقضية والنواحي
الزراعة تعلن نجاح انتاج الطماطم الكرزية وتمتاز بـ «الوفرة والطعم المميز»
بالارقام .. وزير النقل يتفقد مشروعَ ميناء الفاو الكبير ويعلن عن نسبِ الانجاز في مشاريعه الخمسة
الحسناوي يؤكد دعمه لكافة الاختصاصات الطبية وتنفيذ أولويات البرنامج الحكومي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا