السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
أمين بغداد يعلن فعاليات جديدة ضمن المقطع الثاني من ابي نؤاس
أمين بغداد يعلن فعاليات جديدة ضمن المقطع الثاني من ابي نؤاس
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أعلن أمين بغداد عمار موسى كاظم ، قرب إنجاز المقطع الثاني من مشروع تطوير كورنيش ومتنزه ابو نؤاس، مؤكدا تنفيذ فعاليات جديدة ومميزة فيه.
وذكرت الأمانة في بيان تلقته «المستقبل العراقي»، أن «كاظم أجرى جولة ميدانية له للاطلاع على مراحل تنفيذ المقطع الثاني من المشروع وتوجيه الملاكات العاملة على زيادة وتيرة العمل لافتتاحه قريباً أمام المواطنين».
وقال كاظم، بحسب البيان، إنه «بعد إنجاز المقطع الأول من أعمال تطوير كورنيش ومتنزه ابو نؤاس تستكمل أمانة بغداد أعمال المقطع الثاني منه وبوتيرة عمل عالية لإكماله بأقرب وقت وافتتاحه أمام المواطنين“.
وأضاف أن «المقطع الثاني من المشروع سيضم فعاليات جديدة لم يحتويها المقطع الأول»، مشيرا إلى أن «المشروع يتضمن استمرار أعمال تنفيذ مسارات الدراجات والمشاة إضافة لنصب ألعاب لذوي الاحتياجات الخاصة وألعاب الأطفال وجدار المشاهير ومسطحات خضراء وأماكن للجلوس والاستراحة وباركات عدد (2) لوقوف السيارات وإضافة مدخل آخر للمتنزه».
وتابع كاظم أن «هناك 6 نصب تم تنفيذها من قبل فنانين رواد كانت موجودة في موقع بعيد عن مشاهد المواطنين تم نقلها بالتنسيق مع الجهات المختصة لترى النور بعد نصبها ضمن متنزه ابو نؤاس بأماكن متميزة ومتاحة للرؤية .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=76815
عدد المشـاهدات 234   تاريخ الإضافـة 05/06/2023 - 09:58   آخـر تحديـث 22/03/2024 - 21:25   رقم المحتـوى 76815
محتـويات مشـابهة
القبض على الارهابي «ابو اليمامة» المسؤول عن مفارز الهاون بداعش بنينوى
بعد معلومات استخباراتية.. مقتل 100 إرهابي في كمين نصبه جيش بوركينا فاسو لهم
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي
لجنة نيابية: تغيير ملحوظ بسعر الصرف في الأسواق المحلية
الحوثيون يعلنون استهداف 4 سفن أمريكية وبريطانية في خليج عدن والبحر الأحمر

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا