السوداني سيفتتح 3 مجسرات في بغداد بيوم واحد AlmustakbalPaper.net التربية النيابية: عقوبات شديدة لأي تسريب في الأسئلة الوزارية AlmustakbalPaper.net المندلاوي: مؤتمر التعاون التشريعي والرقابي يؤسس لمرحلة جديدة من الشراكة AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يؤكد أهمية رفع مستويات التعاون بين العراق وسلطنة عمان AlmustakbalPaper.net إقرار مذكرة تفاهم للتعاون بين جهاز الأمن الوطني ورئاسة أمن الدولة السعودي AlmustakbalPaper.net
وزير الداخلية يوجه ببناء قواطع على الخطوط الدولية والسريعة للحد من الحوادث
وزير الداخلية يوجه ببناء قواطع على الخطوط الدولية والسريعة للحد من الحوادث
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كشفت مديرية المرور العامة، عن صدور توجيهات من وزير الداخلية ومدير المرور العام ببناء قواطع على الخطوط الدولية والسريعة للحد من الحوادث، فيما لفتت إلى وجود خطط لتقليل الزخم أوتحقيق انسيابية بحركة السير.
وقال المتحدث باسم المديرية العميد زياد القيسي: إن «وزير الداخلية عبد الأمير الشمري ومدير المرور العام اللواء رعد مهدي عبد الصاحب وجها ببناء قواطع مرورية لكل (50) كيلو متر على الخطوط الدولية والسريعة لضبط السرعة والحد من الحوادث المرورية ومراقبة حركة السير».
وأضاف، أن «القواطع ستحتوي على 4 مركبات للنجدة وللدفاع المدني والإسعاف والمرور،  وستزود بكاميرات مراقبة ورادارات السرعة الثابتة والمتحركة، بمعنى انه ستكون هنالك مركبات مرورية على الخطوط السريعة تمتلك رادارات سرعة للسيطرة على حركة العجلات».
وعن مشاريع فك الاختناقات بين القيسي إن «ثورة الإعمار في حكومة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، ستسهم بفك الاختناق المرورية بنسبة تصل إلى 70‎%‎ «، مبينا أن» هنالك» 16 مشروعا يعمل بوتيرة واحدة وبنظام ثلاث شفتات، لحل مشكلة الزحامات المرورية في العاصمة». 
وأضاف، أن «» الحزمة الثانية من مشاريع فك الاختناقات سترفع الزخم من قلب العاصمة باتجاه الأطراف والمحافظات، وكذلك فإن ابعاد السيطرات لمداخل محافظة بغداد سيسهم في سحب الزخم المروري وبالتالي ستكون هنالك انسيابية بحركة السير».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=81850
عدد المشـاهدات 248   تاريخ الإضافـة 08/04/2024 - 19:18   آخـر تحديـث 22/05/2024 - 06:29   رقم المحتـوى 81850
محتـويات مشـابهة
بإشراف وزير الداخلية.. شرطة بغداد الرصافة تنفذ عملية أمنية في منطقة الأعظمية
الأمن الوطني يطيح بـ4 متهمين يوهمون المواطنين بالتعيين على ملاكه
وزير النفط يؤكد : تصعيد الطاقات التكريرية تسهم بالتحول التدريجي من الاستيراد إلى التصدير
وزير العدل يصادق على توصيات لجنة إزالة الآثار السيئة عن الكرد الفيليين
وزير النقل يلتقي نظيره السعودي لمناقشة سبل تطوير قطاع النقل بين البلدين الشقيقين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا