السوداني يوجه بالإسراع في تشكيل اللجنة الخاصة بتنفيذ الاتفاق الإطاري للتعاون في مجال المياه بين البلدين AlmustakbalPaper.net رشيد والمندلاوي يؤكدان ضرورة الإسراع في إقرار جداول الموازنة AlmustakbalPaper.net الحميداوي: افتتاح المجسرات بموعدها ظاهرة غير مسبوقة وتنفيذ الطريق الحلقي مسألة وقت AlmustakbalPaper.net السيد الصدر: الديمقراطية والحرية الأميركية المحتلة خداعة وتكيل بمكيالين AlmustakbalPaper.net المالكي: ضرورة العمل المنسجم وفق خطة تنفيذية تقدم خدماتها لمواطني بغداد AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يقف على اول عتبة لطريق التنمية : المجسر الرابط بين النفق المغمور ومنفذ سفوان الحدودي حلقة ربط مهمة
وزير النقل يقف على اول عتبة لطريق التنمية : المجسر الرابط بين النفق المغمور ومنفذ سفوان الحدودي حلقة ربط مهمة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وصل وزير النقل رزاق محيبس السعداوي ، صباح امس الاثنين ، محافظةَ البصرة لمتابعةِ مشاريع الوزارة الاستراتيجية في المحافظة «.
وقال المكتب الاعلامي للوزارة في بيان ورد لـ»المستقبل العراقي»، ان «الوزير دشنَ زيارته للمحافظة ، بجولة تفقدية لمشروع الطريق الرابط بين ميناء الفاو الكبير وطريق التنمية (احد مشاريع الميناء الخمسة) للاشراف الميداني والمباشر على الأعمال ونسب الانجاز المتحققة في الطريق والتي وصلت الى 73‎%‎ ، واعمال انشاء المجسر بين النفق المغمور ومنفذ سفوان والتي وصلت الى 70‎%‎  «.
واضاف البيان ، ان «الجولة الميدانية لوزير النقل كانت رفقة مدير عام موانئ العراق فرحان الفرطوسي وعدد من نواب البصرة والمدراء العامين الذين اشادوا بدورهم بالعمل والمواكبة الميدانية المتواصلة لوزير في تحقيق هذا الانجاز ، معبرين عن دعمهم للجهود المبذولة وتطلعهم نحو المزيد من العمل وتحقيق الانجاز «.
 وتابع ، ان «السعداوي اكد خلال الجولة ان مشروع طريق التنمية يحظى باهتمام ورعاية دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني لما سيوفرهُ من مئات آلاف فرص العمل للمواطنين ولأهالي البصرة تحديداً «.
 وكشف البيان ، ان «معمل الاعلاف الحيوانية والزيوت في البصرة كان المحطة الثانية التي حطّ بها السيد السعداوي ، زائراً ، للاطلاع على واقع عمل التشغيل المشترك بين القطاعين العام والخاص «.
 وعلى هامش الجولة ، اجرى وزير النقل ايضاً ، زيارةً الى ميناء ام قصر الشمالي في البصرة ، للاطلاع على سير العمل وعمليات المناولة والارساء والتحميل ، والذي شهد في الآونة الاخيرة عمليات تطوير مستمرة وتعظيم في الايرادات من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة وزيادة استقبال عدد البواخر .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=81921
عدد المشـاهدات 194   تاريخ الإضافـة 16/04/2024 - 09:34   آخـر تحديـث 30/05/2024 - 14:43   رقم المحتـوى 81921
محتـويات مشـابهة
السوداني يوجه بالإسراع في تشكيل اللجنة الخاصة بتنفيذ الاتفاق الإطاري للتعاون في مجال المياه بين البلدين
رشيد والمندلاوي يؤكدان ضرورة الإسراع في إقرار جداول الموازنة
الحميداوي: افتتاح المجسرات بموعدها ظاهرة غير مسبوقة وتنفيذ الطريق الحلقي مسألة وقت
وكالة الاستخبارات تلقي القبض على امرأة تنتحل صفة طبيبة في بغداد
مندوب فلسطين في الأمم المتحدة يبعث 3 رسائل حول الإبادة الجماعية في غزة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا