«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
وزارة العمل: اليوم انطلاق عملية اكمال اجراءات البحث لأطفال السكري
وزارة العمل: اليوم انطلاق عملية اكمال اجراءات البحث لأطفال السكري
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كشفت هيأة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، عن استكمالها جميع الاجراءات الخاصة بإطلاق البحث الاجتماعي للأطفال المصابين بمرض السكري. وقال رئيس الهيأة احمد الموسوي، خلال زيارته مركز تكنولوجيا المعلومات ولقائه مدير المركز كريم هاشم كريدي ان :»الهيأة استهدفت في المرحلة الاولى (٨) الاف طفل كانوا قد تقدموا ورقياً»، مشيرا الى ان «عملية البحث ستطلق ابتداءً من اليوم الأحد الموافق ١٩ ايار الحالي».
واضاف الموسوي، في بيان، ان «وزارة العمل والشؤون الاجتماعية استحصلت موافقة مجلس الوزراء بقراره المرقم (23528) في ١٧ ايلول ٢٠٢٣ لشمول مرضى أطفال السكري بإعانة الحماية الاجتماعية، كما تقرر شمول أطفال السكري من الدرجة الأولى براتب المعين المتفرغ».
واشار الى، ان «هذه الحملة تهدف للتخفيف عن كاهل العوائل الفقيرة التي لديها اطفال مصابين بهذا المرض والمساهمة في شفائهم»، مبيناً ان «الحملة ستستمر لحين اكمال بحث جميع المتقدمين الكترونياً ًلدى الهيئة والبحث سيقوم بزيارة هذه العوائل دون ان تكبد العوائل الكريمة عناء المجيء الى مقر الوزارة او اقسامها».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82547
عدد المشـاهدات 152   تاريخ الإضافـة 19/05/2024 - 09:43   آخـر تحديـث 20/06/2024 - 12:38   رقم المحتـوى 82547
محتـويات مشـابهة
وزير العمل: ملتزمون بتعزيز الوعي المجتمعي حول مخاطر عمل الأطفال ودعم الأسر الفقيرة
وزارة النفط تعلن التزامها باتفاقية إعلان التعاون «DoC»
وزارة التعليم توقع مذكرة تعاون مع «هواوي» في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
رئيس هيئة النزاهة يتلقى دعوة للمشاركة بمؤتمر الشبكة العملية المعنيـة بمكافحة الفساد في بكين
الأمن الوطني ينفذ عملية في سوريا ويطيح بقيادي في داعش الإرهابي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا