«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
وزير الداخلية: جميع قوافل رحلات الحجاج العراقيين مؤمنة من قبل القوات الأمنية
وزير الداخلية: جميع قوافل رحلات الحجاج العراقيين مؤمنة من قبل القوات الأمنية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، بأن جميع قوافل رحلات الحجاج العراقيين مؤمنة من قبل القوات الأمنية. وذكرت الوزارة، في بيان: «بعد أن استكملت جميع الاستعدادات، أشرف وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين تفويج الحجاج إلى الديار المقدسة عبد الأمير الشمري، على إنطلاق أول قوافل إلى بيت الله الحرام من مطار بغداد الدولي، بحضور وزير النقل رزاق محيبس السعداوي ورئيس هيئة الحج والعمرة الشيخ سامي المسعودي وعدد من الشخصيات والجهات المختصة».وخلال توديع الوجبة الأولى من حجاج بيت الله الحرام، تم عقد مؤتمر صحفي مشترك، أكد فيه وزير الداخلية أن «جميع قوافل رحلات الحجاج العراقيين مؤمنة من قبل القوات الأمنية حسب الخطة المرسومة».هذا وسبق وان تم تحديد يوم 18 آيار الجاري موعداً لانطلاق الحجاج جواً فيما يكون يوم 22 من الشهر ذاته موعدا لانطلاق الحج براً.
ومن جهة اخرى أعلن رئيس هيئة الحج والعمرة الشيخ سامي المسعودي،  انطلاق قوافل الحجاج من مطار بغداد، فيما أكد أن قوافل الحجاج البرية ستنطلق بعد 3 أيام.
وقال الشيخ المسعودي في تصريح خلال اشرافه على انطلاق أولى الرحلات الجوية للحجاج من مطار بغداد الدولي، إن «رحلات الحج الجوية ستكون من مطارات بغداد والنجف والبصرة وكركوك والسليمانية وأربيل».وأضاف، أن «القوافل البرية ستنطلق بعد 3 أيام». وتابع: «لا يوجد شيء اسمه الحج التجاري الفيزا المتعددة»، محذرا من «حالات الاحتيال على المواطنين».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82550
عدد المشـاهدات 207   تاريخ الإضافـة 19/05/2024 - 09:44   آخـر تحديـث 20/06/2024 - 14:40   رقم المحتـوى 82550
محتـويات مشـابهة
وزير الصحة يفتتح مركز غسيل الكلى «الديلزة الدموية» سعة 81 سرير في مستشفى الكندي التعليمي بالعاصمة بغداد
وزير العمل: ملتزمون بتعزيز الوعي المجتمعي حول مخاطر عمل الأطفال ودعم الأسر الفقيرة
وزير التخطيط يعلن نجاح فعاليات التعداد التجريبي للسكان
احتفالا بالذكرى 155 لعيد الصحافة العراقية.. نقابة الصحفيين تستقبل المهنئين بعيد الصحافة السبت المقبل
القيادات الأمنية في صـلاح الدين تؤكد استعدادها لإحياء ذكرى مجزرة سبايكر

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا