«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
السوداني يوجه الداخلية والهلال الأحمر العراقي بمساعدة إيران بالبحث عن طائرة الرئيس
السوداني يوجه الداخلية والهلال الأحمر العراقي بمساعدة إيران بالبحث عن طائرة الرئيس
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وزارة الداخلية والهلال الأحمر العراقي بمساعدة إيران في البحث عن طائرة الرئيس إبراهيم رئيسي المفقودة.
وذكر بيان لمكتبه، أن «رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وجه وزارة الداخلية والهلال الأحمر العراقي وباقي الجهات المختصة لعرض الإمكانات المتوفرة على الجمهورية الإسلامية الإيرانية للمساعدة في البحث عن طائرة الرئيس إبراهيم رئيس التي فُقدت شمال إيران».
و أعلنت الحكومة الإيرانية ان البلاد «تمر بظروف صعبة ومعقدة» بسبب حادثة طائرة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي والوفد المرافق له في وقت سابق اليوم شمال غرب ايران. وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الإيرانية علي بهادري جهرمي «إننا نمر بظروف صعبة ومعقدة؛ من حق الناس ووسائل الإعلام أن يكونوا على علم بآخر الأخبار حول حادث مروحية الرئيس، لكن بحسب إحداثيات موقع الحادث والأحوال الجوية «لا يوجد» أي خبر جديد حتى الآن».  وأضاف «في هذه اللحظات، الصبر والصلاة والثقة في مجموعات الإغاثة هي الطريق للمضي قدمًا».
كما  أفادت وكالة مهر الإيرانية، بان سقوط مروحية ‎الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي والوفد المرافق له كان بسبب سوء الأحوال الجوية. وقالت مهر انه «لا يمكن التأكيد أو النفي بشأن إصابة أو استشهاد الركاب وقد اقترب فرق الإنقاذ من مكان الحادث».
وأشارت الى ان «التقارير التي تتحدث عن مقتل أو جرح من كانوا على متن المروحية غير مؤكدة وغير موثوقة».كانت مروحية الرئيس الايراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له تعرت بوقت سابق اليوم الأحد لحادث «الهبوط الصعب» في محافظة آذربايجان الشرقية شمال غرب إيران.وصرح وزير الداخلية الايراني احمد وحيدي بأنه تم إرسال فرق الإنقاذ الى منطقة حادث مروحية الرئيس الايراني لكن بسبب الظروف الجوية القاسية قد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إليها.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82559
عدد المشـاهدات 244   تاريخ الإضافـة 20/05/2024 - 10:02   آخـر تحديـث 20/06/2024 - 23:38   رقم المحتـوى 82559
محتـويات مشـابهة
السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام
رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي
الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل
الداخلية تحصي بالأرقام حوادث العنف الأسري خلال أربعة أشهر
رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على تطوير العلاقات مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا