«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
وزير النقل يلتقي نظيره السعودي لمناقشة سبل تطوير قطاع النقل بين البلدين الشقيقين
وزير النقل يلتقي نظيره السعودي لمناقشة سبل تطوير قطاع النقل بين البلدين الشقيقين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
التقى وزير النقل رزاق محيبس السعداوي، في العاصمة السعودية الرياض وزير النقل والخدمات اللوجستية السعودي صالح الجاسر، لبحث عدد من الملفات الخاصة بمجالات النقل الجوي والبحري والبري بين البلدين الشقيقين، وذلك على هامش مؤتمر مستقبل الطيران 2024 المنعقد في الرياض للفترة من 20 إلى 22 أيار الجاري».
وقال السعداوي في بيان صدر عن المكتب الإعلامي للوزارة ورد لـ»المستقبل العراقي»، ان «قطاع النقل في العراق يشهد تطورا ونهضة كبيرة في ظل دعم رئيس الحكومة محمد شياع السوداني لعمل الوزارة ومشاريعها الخدمية والاستراتيجية، مشيرا الى ان «قطاع الطيران شهد مؤخرا انتعاشا على مستوى الخدمات في المطارات العراقية، وإقبال المسافرين على الناقل الوطني العراقي، الذي وسع من وجهات سفره، ولا يزال يواصل مساعيه في هذا الصدد «.
واستعرض الوزير، بحضور سفير العراق لدى الرياض صفية السهيل، ومدير عام إدارة المطارات والملاحة الجوية عباس البيضاني ومدير عام الخطوط الجوية العراقية مناف عبد المنعم عاجل، أبرز المنجزات التي شهدها قطاع النقل العراقي، والخطط الاستراتيجية الوطنية في مجال النقل الجوي وغيره».
وناقش الاجتماع، وفقا للبيان، تفعيل خطوط الربط الجوي بين المطارات العراقية والسعودية، في ظل الإقبال المتزايد من قبل المواطنين في كلا البلدين على السفر للسياحة الدينية وغيرها.
ويواصل وزير النقل  لقاءاته مع عدد من المسؤولين الدوليين المعنيين في قطاع النقل (الطيران) لبحث سبل تطوير الخدمات في المطارات العراقية وفي عمل الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية. 
يذكر أن مؤتمر مستقبل الطيران 2024 والمعرض المصاحب سيقام على مدار ثلاثة أيام، وسيشهد مشاركات لـ 120 متحدثا، يستعرضون خلالها خبراتهم حول أبرز القضايا التي تواجه قطاع الطيران العالمي حاليًا، من بينها النمو والاستثمار، والمطارات والربط الجوي، وإدارة سلاسل الإمداد والمرونة، والشحن والخدمات اللوجستية، والحركة الجوية ومستقبل الطيران، والتكنولوجيا، والتحول الرقمي والسلامة، ورأس المال البشري، والاستدامة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82620
عدد المشـاهدات 169   تاريخ الإضافـة 22/05/2024 - 08:56   آخـر تحديـث 20/06/2024 - 17:16   رقم المحتـوى 82620
محتـويات مشـابهة
وزير الصحة يفتتح مركز غسيل الكلى «الديلزة الدموية» سعة 81 سرير في مستشفى الكندي التعليمي بالعاصمة بغداد
وزير العمل: ملتزمون بتعزيز الوعي المجتمعي حول مخاطر عمل الأطفال ودعم الأسر الفقيرة
وزير التخطيط يعلن نجاح فعاليات التعداد التجريبي للسكان
رئيس الوزراء يؤكد حرص الحكومة على تطوير العلاقات مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية
العراق يرحب بقرار مجلس الأمن الدولي الداعي لوقف إطلاق النار في قطاع غزة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا