2419
31/07/2021

 
محافظة النجف تعلن الخطة الأمنية والخدمية لعيد الغدير الأغر AlmustakbalPaper.net نائب يؤكد «ترحيل» قانـون جرائم المعلوماتيـة الى الدورة البرلمانية المقبلة AlmustakbalPaper.net وزير البيشمركة يتحدث عن «تعاون وتنسيق كبير» مع الجيش العراقي AlmustakbalPaper.net ضد سراق ومجرمين.. القوات الأمنية تنفذ «عمليات نوعية» في بغداد والمحافظات AlmustakbalPaper.net الصحة تسجيل أعلى حصيلة إصابات: العراق في الموجة الوبائية الأخطر AlmustakbalPaper.net
السفير الفلسطيني: القوات العراقية حررت بلادنا 4 مرات
السفير الفلسطيني: القوات العراقية حررت بلادنا 4 مرات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال السفير الفلسطيني لدى بغداد، أحمد عقل، أمس السبت، إن العراق كان «صاحب الصوت الأعلى» في «الانتفاضة الفلسطينية» الأخيرة.
وذكر عقل في كلمة له بالمؤتمر الدولي الأول لدعم الشعب الفلسطيني في بغداد، أن «الصوت الأعلى وقت الانتفاضة الفلسطينية كان في العراق».
وأضاف، ان «بلادنا حررت 4 مرات بقوات قادمة من العراق».
وفي المؤتمر ذاته، أكد رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، ورئيس الجمهورية برهم صالح، ورئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، وقوف العراق مع القضية الفلسطينية.
وانتهى فجر الجمعة التصعيد العسكري بين إسرائيل والفصائل الفلسطينية، بعد 11 يوماً من إطلاق الصواريخ وشن الغارات الجوية، ما أسفر عن مقتل مئات الفلسطينيين وإصابة العشرات في المستوطنات الإسرائيلية.
وأبدت الرئاسات الثلاث في العراق، ورجال دين تضامناً مع فلسطين، فيما شهدت مدن عراقية متفرقة تظاهرات مؤيدة للشعب الفلسطيني.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=66438
عدد المشـاهدات 325   تاريخ الإضافـة 23/05/2021 - 12:17   آخـر تحديـث 30/07/2021 - 08:06   رقم المحتـوى 66438
محتـويات مشـابهة
ضد سراق ومجرمين.. القوات الأمنية تنفذ «عمليات نوعية» في بغداد والمحافظات
إعلان مواعيد انطلاق المسابقات العراقية
باشراف وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة الفريق عماد محمد محمود .. القوات الأمنية تلقي القبض على خاطفين ومتهمين بقضايا جنائية مختلفة في بغداد والمحافظا
الكاظمي التقى عوائل الشهداء والجرحى وشكى لهم «الصراع السياسي» .. القوات الأمنية تعلن إلقاء القبض على «جميع» المتورطين بتفجير مدينة الصدر
السفير الإيراني عن انتخابات تشرين العراقية: لا ينبغي التدخل فيها

العراق - بغداد

Info@almustakbalpaper.net

إدارة وإعلانات 07709670606
رئاسة تحرير 07706942363




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا